• بحث عن
  • النائب العام ووزير الكهرباء يقدمان واجب العزاء في والد سحر نصر

    حرص المستشار نبيل صادق، النائب العام، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، على تقديم واجب العزاء في والد الدكتور سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

    وبدأ عقب صلاة المغرب، عزاء أحمد محمد عبد المنعم نصر، والد الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بمسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس، بعد أن وافته المنيه في ساعة متأخرة من مساء الجمعة قبل الماضي.

    وأقيمت صلاة الجنازة على والد الدكتورة سحر نصر، عقب صلاة العصر السبت قبل الماضي، من مسجد الثورة بشارع الثورة مصر الجديدة.

    وتولت الدكتورة سحر نصر منصب وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي بعد أداء اليمين الدستورية في 16 فبراير 2017 ثم 14 يونيو 2018.
    وفي 14 مارس 2017، تولت القيام مؤقتا بأعمال وزير قطاع الأعمال العام. حصلت على درجة أستاذ من المجلس الأعلى للجامعات و تشغل منصب أستاذ الاقتصاد بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ومحاضرة بالعديد من الجامعات الأجنبية والمصرية.

    وقد أصدرت أثناء مسارها الأكاديمي أكثر من 60 ورقة بحثية وتقارير فنية، وقد جمعت هذه الدراسات بين الخبرة الفنية والعملية في مجالات التمويل الدولي، والتنمية الاقتصادية، وتنمية القطاع الخاص، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والإصلاح المالي، وسوق العمل وتمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا، والتشريعات الاقتصادية، تم نشرها في دوريات علمية لكبرى الجامعات مثل جامعتي أكسفورد، وكامبريدج في المملكة المتحدة، وجامعة بركلي في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة الى التقارير الصادرة عن البنك الدولي. وقد ساهمت بعض هذه الدراسات والأبحاث في صياغة وهيكلة السياسات الاقتصادية في العديد من الدول النامية والأسواق الناشئة، بما في ذلك مصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق