• بحث عن
  • تأجيل دعوى زينة ضد أحمد عز لزيادة نفقة توأميه لـ16 سبتمبر المقبل

    اسلام دوام

    قررت محكمة استئناف أسرة القاهرة، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، تطلب فيها بزيادة مبلغ نفقة التوأم عز الدين وزين الدين، إلى 16 سبتمبر المقبل.

    وكانت المحكمة قامت بتأجيل الجلسة الماضية لتقديم أصل الصحيفة المقدمة من محامي الفنانة زينة، وبالفعل قدمت زينة في مستندات تثبت ثراء مطلقها، لكونه ممثل مشهور وله كثير من الأعمال السينمائية، وقام بالعديد من الحملات الإعلانية، بالإضافة إلى أملاكه المتعددة، والتي تدر عليه أكثر من 3 ملايين جنيه شهريا.

     في حين تقدم محامي أحمد عز أيضا، بالمستندات الدالة على عدم صحة الأرقام المتداولة حول ثروته وحقيقة دخله، وطبيعة التزاماته العائلية الأخرى سعيا منه لتخفيض قيمة النفقة خاصة.

    وفي وقت سابق استمعت نيابة العلمين، برئاسة المستشار أيمن غباشي، إلى أقوال الفنان أحمد عز، في واقعة اعتداء الفنانة وشقيقتها عليه، وصفعه بالقلم.

    وخلال جلسة الاستماع لأقوال أحمد عز، استشهد بـ3 شهود، تصادف وجودهم معه وقت الواقعة، منهم صحفي و2 آخرين من النزلاء.

    النيابة تأمر بصرف عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع زينة 

    وفي وقت سابق أمرت نيابة برج العرب، بصرف الفنان أحمد عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع الفنانة زنية وشقيقها، بفندق العلمين أمس الأحد.

    النيابة تأمر بتفريغ كاميرات مشاجرة أحمد عز وزينة بفندق العلمين

    وخلال جلسة الاستماع لأقوال عز، أمرت بتفريغ كاميرات واقعة التشاجر التي نشبت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها داخل أحد الفنادق بالعلمين.

    وكشف المحامي عمر عبد الرحمن محامي النجم أحمد عز، أن الأقاويل التي تم ترديدها حول تنازل عز عن المحضر الذي حرره ضد الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين، كاذب وغير صحيح وأن الفنان مستمر في مقاضاتها لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه وسبه وقذفه.

    النيابة تستمع لأقوال عز فى واقعة ضربه من شقيقة زينة

    يبدو أن الصراع القائم بين النجمين أحمد عز، وزينة لم ينتهي بعد، وعلى الرغم من أن المعركة الدائرة منذ سنوات طويلة، أخذت طريق القانون الذي نصف الفنانة زينة والتي أصرت أن يعترف عز بطفليه التي أنجبتهم منه ولم يعترف بهم وظلت تطارده الجملة الأشهر المنسوبة له “والله العظيم ما ولادي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق