الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يهنئ منتخب الناشئين لكرة اليد.. ويطالب جميع جهات الدولة الاهتمام بالحدث (صوة)

القاهرة 24
فن
الأحد 18/أغسطس/2019 - 11:35 م

هنأ نجم الجيل تامر حسني، منتخب كرة اليد للناشئين، بتتويجه التاريخي ببطولة كأس العالم لكرة اليد لأول مرة في تاريخ الفراعنة، بعد الفوز على ألمانيا في المباراة النهائية.

تامر حسني يهنئ منتخب الناشئين لكرة اليد:
تامر حسني يهنئ منتخب الناشئين لكرة اليد:

وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”الفيس بوك”، قائلا:”مليون مبروووووووووك لمنتخبنا الوطني لكرة اليد للناشئين الفوز بكأس العالم لأول مرة في التاريخ، حدث عظيم يستحق كل الاهتمام من جميع جهات الدولة وجميع وسائل الإعلام ،مليون مبرووووووك يا أبطال”.

وتوج منتخب مصر لكرة اليد للناشئين ببطولة كأس العالم المقامة بدولة مقدونيا بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية 32 – 28.

يوسف الشريف عن فوز شباب اليد بكأس العالم: إنجاز تاريخي

وحصل لاعب المنتخب المصري للناشئين لليد حسن وليد، على لقب هداف بطولة كأس العالم التي توجت بها مصر للمرة الأولى في تاريخها عقب الفوز على ألمانيا.

كما توج عبد الرحمن حميد، حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، بجائزة أفضل حار مرمى في كأس العالم للناشئين، والتي حصد لقبها المنتخب المصري عقب فوزه على ألمانيا في المباراة النهائية.

وضمت قائمة منتخب مصر كل من: عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبد العال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

واجتاز المنتخب الوطني كل المهام الصعبة في مشواره نحو حصد اللقب الأول في تاريخه، إذ حقق الفوز في 7 لقاءات، افتتحها بالفوز على السويد في ضربة البداية بنتيجة 32 /29، وخسر من فرنسا 28/ 24، وفاز على تايوان 36/ 25، ثم كندا 47 /20، والمجر 31 /24.

وفاز المنتخب الوطني لكرة اليد على سلوفينيا 30 / 23 فى دور الـ16، ثم على أيسلندا بنتيجة 35 /31، وفاز على البرتغال 41 /36 في نصف النهائي، وأخيرًا ألمانيا في المباراة النهائية ليتوج بطلًا للعالم.

تابع مواقعنا