• بحث عن
  • جلسة مع ميتشو لحسم تفاصيل تعاقده لتدريب الزمالك

    أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي على وصول الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني السابق لفريق أورلاندو براتيس الجنوب إفريقي إلى القاهرة صباح اليوم الأحد وذلك تمهيدا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

    وقال منصور خلال تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك إنه سيعقد جلسة مع المدرب الصربي اليوم لحسم كافة التفاصيل حول إتمام التعاقد .

    وصول “ميتشو” إلي مطار القاهرة 

    وصل الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأحد، تمهيدًا لتولي مهمة تدريب الفريق الأول بنادي الزمالك.

    وفي وقت سابق أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن وصول إدارة القلعة البيضاء إلي إتفاق مع الصربي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلقا للمقال خالد جلال.

    حقيقة تصريحات الصربي ميتشو برفض تدريب الأبيض

    كشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة التصريحات التي أطلقها الصربي ميتشو المدير الفني السابق لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي برفضه تدريب الزمالك، قائلا عن تدريب الأبيض وتصريحات مرتضى منصور: “كلام هراء”.

    وأكد المصدر لـ“القاهرة 24” أن الصربي ميتشو لم يوقع بالفعل على عقود تدريب الفريق الأبيض حتي الآن، ولكنه وافق على تولي المسؤولية الفنية للزمالك في الموسم الجديد.

    وتابع المصدر أن ميتشو سيتواجد بالقاهرة غدا الأحد للاتفاق مع مسؤولي الزمالك على التفاصيل النهائية لقيادة الأبيض، بعدما أبدي موافقة على تدريب الفريق ويتبقي الاتفاق على التفاصيل المالية وعدد المساعدين له بالجهاز المعاون.

    وشدد المصدر على أن مجلس إدارة الزمالك حجز تذاكر الطيران للصربي لقدومه إلى مصر خلال ساعات من الآن على أن يكون متواجدا بالقاهرة غدا للاتفاق على كافة التفاصيل وتولي المسؤولية الفنية للزمالك.

    صحيفة جنوب إفريقية| ميتشو ينفي التعاقد مع الزمالك 

    أكد الصربي ميلوتين سريدويفيتش “ميتشو”، المدير الفني السابق لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، عدم توقيعه لعقود قيادة الزمالك خلال المرحلة المقبلة.

    وقال ميتشو: “لا صحة لأنباء تعاقدي مع الزمالك، كل ما أثير بخصوص هذا الموضوع كلام فارغ، تواصلوا معي للموافقة على قيادة الفريق، لكن لم أوقع على عقود قيادتي للفريق، والأمور لا تدار بهذا الشكل”، وفقًا لما ورد عن صحيفة “تايمز” الجنوب إفريقية.

    صحيفة جنوب افريقية
    صحيفة جنوب افريقية

    وكان قد أعلن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اسم المدير الفنى الجديد الصربى وهو ميلوتين سريدوفيتش الشهير بميتشو، بالإضافة إلى طارق يحيى مدربا عاما، وأيمن عبد العزيز منسقاً عاما للنادي.

    وقبلها ذكرت وسائل الإعلام الجنوب أفريقية أن ميتشو قدم استقالته من أورلاندو من أجل تدريبه نادي الزمالك بعد توصله لاتفاق مع إدارة الفارس الأبيض.

    ويعد الصربي ميتشو صاحب الـ46 عامًا من أفضل المدربين الموجودين على الساحة الإفريقية، وكان الزمالك اقترب من التعاقد مع رامون دياز لكن تعثرت المفاوضات بسبب بعض شروط التعاقد.

    وجاء ترشيح ميتشو لتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض بعد فشل مفاوضات الزمالك مع الأرجنتيني رامون دياز و البرتغالي فيريرا و الصربي ألكسندر ستانوفيتش.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق