• بحث عن
  • جماهير القلعة الحمراء تهاجم مارتن لاسارتي.. وتطلق هاشتاج “لاسارتي برا الأهلي”

    أشعل مارتن لاسارتي ، المدير الفني لفريق الأهلي مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس، بعد الهزيمة التي تلقاها المارد الأحمر على يد منافسه بيراميدز في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

    وبعد رد فعل مارتن لاساراتي أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج ” لاسارتى برا الأهلي” بعدما ودع الأهلي بطولة كأس مصر، مطالبين مجلس إدارة القلعة الحمراء بإقالته من منصبه قبل بداية الموسم الجديد.

     


    كما طالب العديد من مطلقي هاشتاج ” لاسارتى برا الأهلي” بالتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن تدريب الأهلي مطلع الموسم المنصرم.

    للعام الثاني.. بيراميدز “يعلم” على الأهلي بكأس مصر (فيديو)

    حقق بيراميدز فوزا مهما على الأهلي بهدف نظيف في دور الـ16 لكأس مصر وتأهل لدور الثمانية في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    وتعتبر هذه هي المرة الثانية لبيراميدز في خروج الأهلي من بطولة كأس مصر بعدما نجح بيراميدز بمساه القديم الأسيوطي في الفوز على الأهلي بهدف نظيف والإطاحة به من دور الثمانية لكأس مصر.

    وسجل هدف بيراميدز الوحيد البوركينابي إيريك تراوري في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، إثر استغلال بينية سحرية من الأوغندي عبده لوميالا.

    وشهدت المباراة أحداثا ساخنة بعدما تعرض أيمن أشرف مدافع الأهلي للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراويين نظرا للخشونة في أدائه.

    كما غادر أحمد الشناوي حارس بيراميدز اللقاء مصابا ونزل بدلا منه المهدي سليمان ليزود عن مرماه وينقذ بيراميدز من هدف محقق إثر رأسية وليد أزارو.

    في الشوط الأول تصدي أحمد الشناوي لتسديدة قوية من رمضان صبحي، كما أهدر وليد أزارو هدفا محققا إثر انفراده بمرمي بيراميدز ووضع الكرة خارج الشباك.

    ورفض جهاد جريشة حكم اللقاء احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلي إثر عرقلة حسين الشحات، وأخري بعدما لمست الكرة يد عبده لوميالا.

    ونجح تراورى في وضع بيراميدز في المقدمة بعدما حول عرضية عبده لومالا إلى داخل شباك الأهلي، معلنًا عن هدف فريقه الأول، بعد عشر دقائق من بداية الشوط.

    وفي الدقيقة 70 تعرض أيمن أشرف للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراويين، ليكمل الأهلي اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

    كما تألق محمد الشناوي حارس الأهلي في الزود عن مرماه بعدما أنقذ تسديدة عبدالله السعيد وحولها إلى ركلة ركنية، وكاد أجايي يسجل هدف التعادل للأهلي في اللحظات الأخيرة، لينتهي اللقاء بخسارة الأهلي من بيراميدز وتأهل الأاخير لدور الثمانية بالبطولة.

    مارتن لاسارتي يغادر المؤتمر الصحفي غاضبًا.. ويؤكد: فزنا بالدورى

    غادر مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم.

    وحقق بيراميدز فوزا مهما على الأهلي بهدف نظيف في دور الـ16 لكأس مصر وتأهل لدور الثمانية في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    وانفعل لاسارتي أثناء المؤتمر الصحفي وترك المؤتمر غاضبًا.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق