• بحث عن
  • بـ5 ملايين جنية وخاتم الماس.. أسرار زواج الملياردير سعود الشربتلي من جيهان نصر وشروط الزواج

    أحمد عوض

    تفاجأ الجمهور من ظهور مفاجئ للفنانة جيهان نصر في أحد عروض مسرحية “الملك لير” وذلك بعد غيابها عن الأضواء لمدة أكثر من 20 عاما، بسبب زواجها من الملياردير سعود الشربتلي.

    قصة اختفاء جيهان نصر بدأت بعد تفكيرها في الزواج من الملياردير السعودي سعود الشربتلي حيث لاحظ الجمهور بعدها أنه اشترط عليها أن تترك العمل بالفن وترتدي الحجاب وتتفرغ لشؤون المنزل.

    وتعرفت الفنانة جيهان على الملياردير السعودي سعود الشربتلي أثناء تواجدها في بيروت لعرض مسرحية “المحظوظ وأنا”.

    وبدأت الفنانة حياتها مع سعود الشربتلي في عام 1997، ووقتها قام بأهدائها خاتم ألماس يقدر ثمنه بأكثر من 200 ألف جنيه، كما أنها حصلت على مهر يقدر بنحو 5 ملايين جنيه، ومؤخر صداق 1.5 مليون دولار، وفيلا في لندن، وطائرة خاصة.

    يعد الملياردير سعود من أفراد عائلة الشربتلي المعروفة في المملكة، ويتلخص عمل العائلة في مجال التجارة والأعمال، وفي تنمية المملكة منذ ثلاثينات القرن الماضي وكانت أول عائلة تحصل على لقب وزير دولة فخري في السعودية 1934.

    وبحسب صحيفة “عكاظ“، فإن عائلة سعود أصبحوا يمتلكون عدد من المؤسسات الرائدة مثل بنك الرياض وشركة المصافي العربية السعودية “ساركو”، وعدد من المشاريع الضخمة في مجال العقارات والسيارات والقطاع التجاري عمومًا، بجانب دورهم في نشر الثقافة والأعمال الخيرية.

    الجدير بالذكر أن جيهان لديها 53 عامًا وولدت في فبراير 1966، وحصلت على بكالوريوس رياض الأطفال.

    ودخلت “نصر” عالم الفن عن طريق إعلانات التليفزيون ثم بعد ذلك إلى الدراما، وكانت بداية شهرتها في الدراما بمسلسل  المال والبنون عام 1993.

    أقرأ أيضا..

    تزوجت من الملياردير السعودي سعود الشربتلي ولديها 4 أبناء.. كل ما تريد معرفته عن جيهان نصر منذ اعتزالها

     أحدث ظهور للفنانة المعتزلة للفن جيهان بالحجاب مع أولادها (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق