• بحث عن
  • رانيا يوسف تتعرض لأزمة صحية في إجازة عيد الأضحى المبارك (صورة)

    اسلام دوام

    تعرضت الفنانة رانيا يوسف، لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أثناء إجازة عيد الأضحى، وهذا ما جعلها لا تستطيع الاستمتاع بإجازة العيد، معلنة عودتها للعمل من جديد خلال الفترة الماضية واستكمال تصوير “شكة دبوس” .

    ونشرت رانيا عبر حسابها بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، صورة مكتوب عليها “هونها يا الله”، وعلقت عليها، قائلة: “عندما نقع في المرض يكون قطار الطبيعة قد خرج عن سكته، بسبب فقدان توازن جسدي أو روحي، والطريق الذي يقود  إلى الصحة، هو طريق الإعتدال، والروح السليمة في الجسم السليم. الأيام الأخيرة معرفتش استمتع بإجازة العيد وده بسبب أزمة صحية مريت بيها، ولازم أرجع الشغل قريب “.

    رانيا يوسف تكشف عن أزمة صحية مرت بها خلال فترة عيد الاضحى
    رانيا يوسف تكشف عن أزمة صحية مرت بها خلال فترة عيد الاضحى

    وكانت الفنانة رانيا يوسف، عادت من جديد لنشر جلسات التصوير عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعلم جيدًا كم المتابعين لها والذين يتفاعلوا بكثرة مع صورها التي تثير بها دائمًا الجدل.

    رانيا يوسف بفستان مثير في جلسة تصوير جديدة على “المرجيحة” 

    وارتدت رانيا في جلسة التصوير الجديدة، فستان باللون البنفسجي، تجلس على “مرجيحة” في إحدى الحدائق، من تصوير محمود عاشور وميكب ارتيست علاء التونسي وكوافير محمود عامر.

    كما قررت النيابة العامة حفظ التحقيقات في واقعة اتهام رانيا يوسف بالتعري والتحريض على الفسق والفجور خلال مهرجان القاهرة السينمائى والمعروفة إعلامياً بـ”فستان رانيا يوسف”.
    وقالت رانيا يوسف، خلال جلسة تحقيق النيابة إنها لم تقصد التعري، وأن “بطانة” الفستان رُفعت من دون قصد، وأمرت النيابة في ختام الجلسة بإخلاء سبيلها بالضمان الشخصي.
    وأصدرت أمرًا بألا وجه لإقامة الدعوى الجنائية، وقررت حفظ التحقيقات في القضية التي حملت رقم 2487 لسنة 2019 إداري الشيخ زايد.
    كما تنتظر رانيا يوسف عرض احدث أعمالها الدرامية مسلسل “مملكة إبليس”،والذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم غادة عادل وإيمان العاصي وسلوى خطاب وصبري فواز وآخرون، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق