• بحث عن
  • طارق العريان يطرح أغنية جديدة لـ”ولاد رزق”.. معلقا: “بتغني على مين ياض دا أحنا بتوع الأغاني” (فيديو)

    اسلام دوام

    طرح المنتج والمخرج طارق العريان أغنية دعائية جديدة للجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق” وتحمل اسم “لما تقول يا عوم”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” .

    طرح العريان يطرح اغنية دعائية جديد لفيلم “ولاد رزق” تحمل أسم “لما تقول يا عوم”

    وعلق عليها قائلا:”ياض دا أحنا اللي حاطين الشعرة في العجين بتغني على مين ياض دا أحنا بتوع الأغاني!، شوفوا أغنية لما تقول ياعوم من فيلم ولاد رزق ٢ “.

    طارق العريان يطرح أغنية "لما تقول يا عوم"
    طارق العريان يطرح أغنية “لما تقول يا عوم”

    يشار إلى أن أغنية ” لما تقول يا عوم ” من  أصالة و مصطفى حجاج ، و كلمات: مصطفى حسن، وألحان: بلال سرور، وتوزيع: جلال حمداوي، و إنتاج: طارق العريان – موسى عيسى.

    طارق العريان: ولاد رزق  ينافس الكنز وخيال مآتة فقط 

     

    يشار إلى أن فيلم “ولاد رزق 2″، تبدأ قصته بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

    فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة “RAW Entertainment”.

    وبسبب الإقبال الجماهيري الكبير على فيلم”ولاد رزق2″، ومحاولة صناعة الحد من القرصنة بشكل كبير، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا تداولت نسخة تم تسريبها من الفيلم بجودة فنية عالية من قبل بعض المواقع الالكترونية بعد عرضه بـ9 أيام ، وبهذا يعد فيلم “ولاد رزق” ثالث الأفلام السينمائية التي تم تسريبها خلال موسم عيد الأضحى، وذلك بعد تسريب كل من فيلم “خيال مآته”، وفيلم الفيل الأزرق 2″، وتعمل الشركة المنتجة للفيلم لمحاولة السيطرة على هذه المواقع وتعطيل الروابط الخاصة بالفيلم .

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق