• بحث عن
  • عاجل| إخلاء سبيل المحامى المتهم بقتل زوجته وحرق جثتها في الشرقية

    عبد الله أبو ضيف

    قال والد الزوجة المتوفية حرقا في محافظة الشرقية “دعاء شعلان”، إن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المحامي زوجه ابنته، وذلك بعد حبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى تجري معه فى اتهامه بقتل زوجته، وإشعال النيران فى جسدها لإخفاء الجريمة.

    وكشف الوالد في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن قرار إخلاء السبيل جاء بعد ورود تقرير الطب الشرعى، والذى أكد أن الفتاة قامت بإشعال النيران فى نفسها، موضحاً أنه يتعرض لضغوط كبيرة من قبل أهل الزوج والذي تم القبض عليه بعد ارتكابه للجريمة، للتنازل عن حق ابنته.

    حبس محامي قتل زوجته وأشعل النار فى جسدها بالشرقية 4 أيام

    وأشار والد الضحية، إلى أن عمل المتهم كمحامي تسبب في تعاطف الكثير من المحامين أصدقاءه في المحافظة والذين طالبوه بالتنازل والصلح لخروج صديقهم من السجن بعد حبسه.

    وأكمل أن زوج المتهم بالقتل منفصل عن ابنته قبل ذلك وطلقها مرة وحيدة، قبل أن يعود منذ نحو عام، وينجب منها ولدا عمره 5 أشهر، قام باخفائه لدى الجيران قبل أن ينفذ الجريمة، حيث ربط الزوجة في السرير وقام بإشعال النار في جسدها.

    وأشار والد الضحية، إلى أن لا أحد يعرف حتى هذه اللحظة الخلافات التي تسببت في تنفيذه هذه الجريمة، وقتلها بهذه الطريقة الوحشية دون رحمة، أو مراعاة لكونها والدة طفله.

    وفى وقت سابق تخلص محامى من زوجته ربة المنزل بسبب خلافات أسرية بينهما، فيما قام المتهم بخنق المجنى عليها، واشعل النيران فى جسدها، حتى يوهم الجميع أنها قامت بحرق نفسها.

    تفاصيل الواقعة وكما يرويها شهود عيان، أن المجنى عليها لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها على يد زوجها، بعد شجار نشب بينهما؛ اليوم الخميس.

    محامي يقتل زوجته ويشعل النار فى جسدها بالشرقية

    وأضاف شهود العيان، أن جريمة قتل سيدة، والتى تسكن بمنطقة خلف الساحة الشعبية، وتدعى “دعاء.ا”ش”، وتبلغ من العمر 30 سنة، حيث قام زوجها المدعو “م.م 32 عاما”، ومقيم بمنطقة السبعيني بأبوكبير؛ بخنقها وذلك على خلفية شجار نشب بينهما.

    وأشار شهود العيان، أنه تم تشييع جثمان السيدة من مسجد الصادي، وبدأت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة، فيما يحاول أصدقاء المحامى الالتفاف حول الواقعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق