• بحث عن
  • عمرو دياب يهنئ منتخب الناشئين لكرة اليد: “شرفتونا يا أبطال”

    هنأ عمرو دياب، منتخب كرة اليد للناشئين، بتتويجه التاريخي ببطولة كأس العالم لكرة اليد لأول مرة في تاريخ الفراعنة، بعد الفوز على ألمانيا في المباراة النهائية.

    وغرد عمرو دياب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا: “ألف مبروك رجالة منتخبنا شرفتونا يا أبطال”.

    وتوج منتخب مصر لكرة اليد للناشئين ببطولة كأس العالم المقامة بدولة مقدونيا بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية 32 – 28.

    وحصل لاعب المنتخب المصري للناشئين لليد حسن وليد، على لقب هداف بطولة كأس العالم التي توجت بها مصر للمرة الأولى في تاريخها عقب الفوز على ألمانيا.

    كما توج عبد الرحمن حميد، حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، بجائزة أفضل حار مرمى في كأس العالم للناشئين، والتي حصد لقبها المنتخب المصري عقب فوزه على ألمانيا في المباراة النهائية.

    وضمت قائمة منتخب مصر كل من: عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبد العال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

    واجتاز المنتخب الوطني كل المهام الصعبة في مشواره نحو حصد اللقب الأول في تاريخه، إذ حقق الفوز في 7 لقاءات، افتتحها بالفوز على السويد في ضربة البداية بنتيجة 32 /29، وخسر من فرنسا 28/ 24، وفاز على تايوان 36/ 25، ثم كندا 47 /20، والمجر 31 /24.

    وفاز المنتخب الوطني لكرة اليد على سلوفينيا 30 / 23 فى دور الـ16، ثم على أيسلندا بنتيجة 35 /31، وفاز على البرتغال 41 /36 في نصف النهائي، وأخيرًا ألمانيا في المباراة النهائية ليتوج بطلًا للعالم.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق