• بحث عن
  • فريق واما يطرح أغنيتين”فطومه” و”بنتهرب” من ألبومهم الجديد دفعه واحدة (فيديو)

    اسلام دوام

    طرح فريق واما أغنيتين من ألبومهم “الصيف ابتدى”، ضمن خطة تسويق الألبوم، وهما أغنية “فطومه” ،من كلمات أيمن بهجت قمر، رؤيه وتوزيع موسيقى  إيهاب فاروق، وماستر توما.

     وأغنية “بنتهرب”، من كلمات الشاعر نادر عبد الله ومن ألحان تامر عاشور وتوزيع نادر حمدي،وذلك على القناة الرسمية لـ”نجوم ريكوردز” الشركة المنتجة للألبوم على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

    وطرح واما، الفترة الماضية، 5 أغانٍ من ألبوم “الصيف ابتدى”، وهي “الله ع الجمال، “على فكرة”، كترت حكاياتي”، “بتحبى نفسك”، و” اسمها إيه”.

    فريق”واما” يطرح أغنية “بتحبي نفسك” 

    يشار إلى أن فرقة “واما” تضم الفنانين أحمد فهمي ومحمد نور ونادر حمدي وأحمد الشامي، وكان أول ظهور لهم في عام 2003، وقدموا عددًا من الألبومات الغنائية، وهي: «يا ليل» في 2003، و«يا غالي عليا» في 2005، و«رايحة جاية» في 2010، و«كان يا ما كان» 2015، كما قدموا عددًا من الأغاني المنفردة، منها: «زي ما بحلم، وكان نفسي، وحال الدنيا، ومصر الحبيبة، وسينا»، كما قدموا عددًا من الأعمال الغنائية لبعض الأفلام والمسلسلات، منها أغنية «مشوار طويل» لفيلم «تيتو»، بطولة الفنان أحمد السقا وحنان ترك.

    ويعود بعد غياب سنوات أربع سنوات عن طرح ألبومات، فريق “واما” مرة أخرى لتقديم ألبوم جديد من المقرر طرحة العام المُقبل، وهو الفريق الذي يضم كل من نادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور وأحمد فهمي، هؤلاء الذين بدأوا مشوارهم الفني من خلال نافذة “واما” ثم افترقا ليصبح كل واحد منهم نجم بمفردة، وهكذا حال الفن دائمًا، لا تستمر فيه الفرق.

    لكن توحد من جديد هذا الفريق، تحت قيادة المُنتج ومدير الأعمال الشهير ياسر خليل، للعودة مرة أخرى وهي العودة التي ينتظرها الكثير من مُحبيهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق