• بحث عن
  • لاسارتي يطالب الأهلي بالحصول على 4.5 مليون جنيه ويرفض محاولات الخطيب

    قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إقالة مارتن لاسارتي من القيادة الفنية لفريق الكرة بعد الخسارة أمام بيراميدز في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

    وطالب لاسارتي مجلس الأهلي بالحصول على الشرط الجزائي المتفق عليه في العقد كاملا رافضا محاولات الأهلي لتقليل المقابل المادي.

    ويحق للمدرب الأوروجوياني الحصول على  راتب شهرين المقدر بـ120 ألف دولار شهريا، أي 240 ألف دولار.

    واقترح مسؤولو الأهلي على المدرب الأوروجوياني الحصول على قيمة راتب شهر واحد فقط بدلا من شهرين وهو ما رفضه المدرب، وطلب الحصول على الشرط الجزائي كاملا.

    الأهلي يقيل مارتن لاسارتي.. ومحمد يوسف مديرًا فنيًا مؤقتًا (بيان)

    قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة طه إسماعيل، وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي، توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومعاونيه الأجانب، على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية.

    وقررت اللجنة، تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق الأول لكرة القدن، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

    جاء ذلك بعدما دعا محمود الخطيب، اللجنة لاجتماعًا مطولًا ظهر اليوم، لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعليًا ومناقشة كافة الأمور الفنية والإدارية وبعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة طوال الفترة الماضية، والتي لم تتطرق إليها في حينها حفاظًا على إستقرار الفريق وإنتظارًا لنهاية الموسم ليكون التقييم شاملًا وصحيحًا، وهو ما ساهم كثيرًا في حصول الفريق على البطولة الأهم محليًا والمفضلة لجماهير الأهلي وهي بطولة الدوري، وهو ما يتفق مع سياسة النادي على مدار تاريخه، بحسب بيان النادي الأهلي.

    أقرأ أيضا..

    مارتن لاسارتي يرفض الاستقالة من الأهلي بعد الخروج من كأس مصر

    جماهير القلعة الحمراء تهاجم مارتن لاسارتى.. وتطلق هاشتاج “لاسارتى برا الأهلي”

    وفي وقت سابق، أشعل مارتن لاسارتي ، المدير الفني لفريق الأهلي مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس، بعد الهزيمة التي تلقاها المارد الأحمر على يد منافسه بيراميدز في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

    وبعد رد فعل مارتن لاساراتي أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج ” لاسارتى برا الأهلي” بعدما ودع الأهلي بطولة كأس مصر، مطالبين مجلس إدارة القلعة الحمراء بإقالته من منصبه قبل بداية الموسم الجديد.

    لجنة التخطيط بالأهلي تطالب باستدعاء سيد عبد الحفيظ للتحقيق معه

    طالبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل، الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، بسرعة استدعاء سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم لمناقشته عن أسباب إخفاق لاسارتى في كأس مصر.

    ويأتي طلب اللجنة، للتحقيق مع مدير الكرة حول تقريره الذي طالب خلاله باستمرار المدير الفني، قبل معسكر الإعداد رغم قرار المجلس برحيله.

    وودع الأهلي بطولة كأس مصر، بعد الهزيمة من بيراميدز سبورت بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس ببرج العرب ضمن منافسات الدور الستة عشر للبطولة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق