• بحث عن
  • مات بين يدي حفيدته ودُفن بجوار حفيده.. تفاصيل جديدة في وفاة رجل الأعمال حسين سالم

    كشف مصدر مسئول في اتحاد المصريين في الخارج، عن تفاصيل جديدة في المقابر التي دُفن فيها رجال الأعمال المصري حسين سالم، واللحظات الأخيرة من وفاته.

    وقال المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، إن رجل الأعمال حسين سالم دُفن في مقابر المسلمين التي تبعد بعض الكيلومترات من مدريد، موضحا أن دفنه في مقابر المسلمين بناء على وصية منه قبل وفاته”.

    وأوضح في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أن وصية رجل الأعمال حسين سالم لدفنه في هذه المقابر ليكون بجوار حفيده الذي دُفن أيضا والذي توفى في سن حفيد الرئيس الأسبق مبارك.

    وعن اللحظات الأخيرة قبل وفاة رجل الأعمال حسين سالم، قال المصدر، إن رجل الأعمال وحفيدته كانوا في طريقهم إلى أحد المناطق بالسيارة الخاصة بهم، ليتعرض “سالم” لأزمة قلبية ثم يتوفى على أيدي حفيدته”.

    جمال مبارك وإبراهيم كامل يؤديان واجب العزاء في حسين سالم

    وفي وقت سابق، أدى جمال مبارك نجل الرئيس السابق محمد حسني مبارك، ورجل الأعمال إبراهيم كامل عضو الهيئة العليا للحزب الوطني الديمقراطى سابقا، واجب العزاء في وفاة رجل الأعمال حسين سالم.

    وبدأ عزاء رجل الأعمال حسين سالم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث توفي رجل الأعمال عن عمر ينهاز 85 عاما، بمدينة مدريد الإسبانية.

    ومنعت أسرة حسين سالم، دخول المصوريين إلى دار المناسبات، واكتفت فقط بتركهم أمام المسجد.

    وتوفى رجل الأعمال المصرى حسين سالم، يوم الثلاثاء 13 أغسطس في الثالثة فجراً إثر أزمة قلبية، في العاصمة الإسبانية مدريد عن عمر يناهز الـ85 عاما.

    كشف خالد سالم، نجل رجل الأعمال المصري الراحل حسين سالم  عن موعد ومكان تشييع جثمان والده.

    وقال خالد في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “انتقل إلى رحمة الله والدي الطيب السخي الأمير المحترم الأيقونة المصري رجل المخابرات حسين سالم”.

    وأوضح نجل رجل الأعمال الراحل حسين سالم، أن صلاة الجنازة يوم الأربعاء، 14 أغسطس في مسجد “m30” في مدريرد بأسبانيا، مشيرًا إلى أن العزاء سيقام بمنزل رجل الأعمال في أسبانيا.

    قال مصدر مسئول بوزارة الخارجية، إن أسرة رجل الأعمال حسين سالم، الذي وافته المنية الثلاثاء الماضي، ستنهي اليوم إجراءات نقل جثمانه من مدريد بإسبانيا إلى القاهرة بالقنصلية المصرية في إسبانيا.

    وأوضح المصدر المسئول في تصريحات لـ “القاهرة 24“،، أن جثمان رجل الأعمال حسين سالم سيصل الأربعاء إلى القاهرة، لتتولى أسرته مسئولية دفنه في مقابر العائلة، لافتا إلى أن جميع الإجراءات تتم عن طريق القنصلية المصرية في إسبانيا.

    بينما أكدت مها سالم المتحدثة باسم وزارة الهجرة المصرية، إن وزارة الهجرة غير مسئولة عن إجراءات نقله باعتباره “مقتدرا”، لكنها تقوم بنقل جثامين المواطنين الغير قادرين على تحمل تكلفة النقل.

    وأضافت مها سالم في تصريح لـ “القاهرة 24″، أن وزارة الخارجية ممثلة في القنصلية المصرية في إسبانيا هي المسئولة عن الانتهاء من إجراءات نقل الجثمان”.

    وفاة رجل الأعمال حسـين سالم بالعاصمة الإسبانية مدريد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق