• بحث عن
  • تقرير طبي.. تعرف على آخر تطورات قضية تشاجر أحمد عز وزينة (خاص)

    اسلام دوام

    قال محامي النجم أحمد عز ، عمر عبد الرحمن ، إن الدعوة المقامة من عز والتي يطالب فيها بتخفيض قيمة النفقة الصادر بها حكم أول درجة وتقدر ب30 ألف جنيه، تم تأجيلها الى يوم 16 سبتمبر المقبل.

    قضية أحمد عز مازالت في تطور التحقيقات

     

    وأفاد المحامي عمر عبد الرحمن، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ ، أن قضية التعدي على النجم أحمد عز من قبل الفنانة زينة وشقيقتها نسرين مازالت في حيز التحقيقات، مشيرا إلى أن شقيقة الفنانة قد تقدمت بتقرير طبي يفيد بتعدي عز عليها بالضرب وتطالب فية بالعلاج لمدة 21 يوم وهذا لم يحدث نهائيا، وهذا ما أكدت علية جميع كاميرات الفندق والتي لم تشير إلى واقعة التعدي  التي تزعمها.

    وفي وقت سابق استمعت نيابة العلمين، برئاسة المستشار أيمن غباشي، إلى أقوال الفنان أحمد عز، في واقعة اعتداء الفنانة وشقيقتها عليه، وصفعه بالقلم.

    وفي وقت سابق استمعت نيابة العلمين، برئاسة المستشار أيمن غباشي، إلى أقوال الفنان أحمد عز، في واقعة اعتداء الفنانة وشقيقتها عليه، وصفعه بالقلم.

    وخلال جلسة الاستماع لأقوال أحمد عز، استشهد بـ3 شهود، تصادف وجودهم معه وقت الواقعة، منهم صحفي و2 آخرين من النزلاء.

    النيابة تأمر بصرف عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع زينة 

    وفي وقت سابق أمرت نيابة برج العرب، بصرف الفنان أحمد عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع الفنانة زنية وشقيقها، بفندق العلمين أمس الأحد.

    النيابة تأمر بتفريغ كاميرات مشاجرة أحمد عز وزينة بفندق العلمين

    وخلال جلسة الاستماع لأقوال عز، أمرت بتفريغ كاميرات واقعة التشاجر التي نشبت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها داخل أحد الفنادق بالعلمين.

    وكشف المحامي عمر عبد الرحمن محامي النجم أحمد عز، أن الأقاويل التي تم ترديدها حول تنازل عز عن المحضر الذي حرره ضد الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين، كاذب وغير صحيح وأن الفنان مستمر في مقاضاتها لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه وسبه وقذفه.

    النيابة تستمع لأقوال عز فى واقعة ضربه من شقيقة زينة

    يبدو أن الصراع القائم بين النجمين أحمد عز، وزينة لم ينتهي بعد، وعلى الرغم من أن المعركة الدائرة منذ سنوات طويلة، أخذت طريق القانون الذي نصف الفنانة زينة والتي أصرت أن يعترف عز بطفليه التي أنجبتهم منه ولم يعترف بهم وظلت تطارده الجملة الأشهر المنسوبة له “والله العظيم ما ولادي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق