• بحث عن
  • محمد رمضان يحفز جمهوره لحضور حفلته بالساحل.. تعرف على المغريات التي يقدمها

    اسلام دوام

    قام الفنان محمد رمضان، بتقديم العديد من المغريات والمحفزات، لترغيب الجمهور للذهاب مشاهدة حفله بالساحل الشمالي، المقرر إقامة الجمعة المقبلة 23 أغسطس في جولف بورتو مارينا.

    تعرف على مغريات محمد رمضان لجذب الجمهور لحفلة في مارينا

    البداية كانت مع قيام رمضان بالإعلان عن سعر التذاكر والتي تبدأ من 200 جنيه، ويمكن شرائها والحصول عليها بشكل سهل وبسيط من خلال فوري، كما طمأن رمضان جمهورة وخاصة من الفتيات، من خلال الإعلان عن اختيار أفضل شركات خاصة  لتأمين الحفل بمساعدة رجال الشرطة، هذا الي جانب إعلانه عن القدرة الاستيعابة للحفل والتي قد تصل إلى 200 ألف شخص. 

    محمد رمضان يروج لحفلة بالساحل الشمالي
    محمد رمضان يروج لحفلة بالساحل الشمالي

    حيث نشر محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” بالكشف عن هذه التفاصيل، من خلال نشر صورة من إحدي كليباته، وعلق عليها قائلا: ” أقوى حفلة في الساحل إن شاء الله الجمعة اللي جاية ٢٣ أغسطس في جولف بورتو مارينا.. علشان خاطر الحبايب خلينا التذاكر تبدأ من ٢٠٠جنيه وتقدر تشتريها من فوري”.

    حل النزاع بين رمضان ومحسن جابر حول 

     

    وتابع رمضان :”وعلشان خاطر التكدس وحفاظاً على اخواتنا البنات إختارنا أفضل شركات تأمين وطبعاً بمساعدة رجال الشرطة المُخلصين والمكان يستوعب ٢٠٠ألف من الجمهور ثقةفيالله هندهش ونمتع جمهورنا الكبير”.

    الهضبة يُجبر  رمضان على تأجيل موعد حفله بالساحل الشمالي 

    ومن المقرر أن يقوم رمضان، بغناء عدد من اغانيه منها: مافيا، ونمبر وان، وبابا، وانساي، وغيرها من الأغانى، بالإضافة إلى عدد كبير من المفاجآت الإستعراضات الخاصة بحفلاته.

    وتعد الحفلة أولى حفلات محمد رمضان، في الساحل الشمالي، بعد حضوره افتتاح أحد الأماكن هناك، وقام بالغناء وقتها ووعد الحضور بحفل ضخم في الساحل الشمالي.

    يشار إلى أن آخر أعمال، الفنان محمد رمضان، مسلسل “زلزال” الذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقضي، وشارك فى بطولته النجم ماجد المصرى و حلا شيحة ومنى عبد الغني وهنادي مهني ،من انتاج سينرجي، كما طرحت له أغنية “انساي” الفترة الماضية مع المطرب المغربي سعد لمجرد وحققت نسب مشاهدة عالية وتم تصوير الكليب في فرنسا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق