الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يهاجم أخطاء الحكام “الفجة” والمخاطر القادمة في غياب تقنية الفيديو

القاهرة 24
أخبار
الأحد 18/أغسطس/2019 - 05:52 م

ناقشت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، في اجتماعها اليوم الأحد، الأخطاء التحكيمية الفجة التي عانى منها الفريق على مدار الموسم وكان آخرها أخطاء طاقم التحكيم في مباراة الأمس في بطولة كأس مصر التي فاقت كل الحدود وتجاوزت الأخطاء التقديرية المقبولة.

وتطرقت اللجنة في اجتماعها إلى ما تعرض له المارد الأحمر من نزيف نقاط في بطولة الدوري وما جرى في مباراة الكأس، خاصًة أن النادي سبق ووجه العديد من المكاتبات لاتحاد الكرة طوال الفترات الماضية وطالب بضرورة تطبيق تقنية الفيديو لتحقيق أكبر قدر من العدالة بين الفرق المتنافسة، وتعهد الاتحاد في ذلك الوقت بتطبيق التقنية المشار إليها مطلع يناير الماضي وهو ما لم يحدث.

كما أن اللجنة ناقشت أيضًا المخاطر القادمة من جراء الأخطاء التحكيمية والتي سوف تؤثر بالسلب على نجاح المسابقات الكروية في الموسم الجديد.

الأهلي يٌقيل مارتن لاسارتي.. ومحمد يوسف مديرًا فنيًا مؤقتًا

قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة طه إسماعيل، وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي، توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومعاونيه الأجانب، على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية.

وقررت اللجنة، تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق الأول لكرة القدن، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك بعدما دعا محمود الخطيب، اللجنة لاجتماعًا مطولًا ظهر اليوم، لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعليًا ومناقشة كافة الأمور الفنية والإدارية وبعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة طوال الفترة الماضية، والتي لم تتطرق إليها في حينها حفاظًا على إستقرار الفريق وإنتظارًا لنهاية الموسم ليكون التقييم شاملًا وصحيحًا، وهو ما ساهم كثيرًا في حصول الفريق على البطولة الأهم محليًا والمفضلة لجماهير الأهلي وهي بطولة الدوري، وهو ما يتفق مع سياسة النادي على مدار تاريخه، بحسب بيان النادي الأهلي.

تابع مواقعنا