الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يدرس عقد جلسة مع لاعبي الأهلي بعد الخروج من كأس مصر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 18/أغسطس/2019 - 04:50 م

يدرس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لبحث أسباب الإخفاقات مؤخرا.

ويأتي قرار بيبو، من أجل الاستماع إلى كل ما دار خلال فترة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، لاتخاذ القرار الصائب بشأن مستقبله.

وينوي مجلس الإدارة الإطاحة بالمدير الفني، بعد توديع كأس مصر أمام بيراميدز سبورت، بالهزيمة بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس بدور الستة عشر للبطولة.

محمد عظيمة ضمن ترشيحات قيادة الأهلى 

دخل محمد عظيمة ، المدير الفني لنادي مرباط العماني، والمدرب المساعد السابق للنادي الأهلي، ضمن ترشيحات مجلس إدارة الفريق الأحمر، لتولي مسئولية تدريب الفريق مؤقتا.

وينوي مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي، بسبب سوء النتائج والخروج من مسابقة كأس مصر.

ويأتي ترشيح عظيمة ، كونه واحدا من أبناء النادي ولديه باع في مجال التدريب وسيكون على دراية كاملة باللاعبين، على أن يتم الاستعانة به في الجهاز الجديد الذي سيتم تعينه قبل بداية الموسم.

وودع الأهلي مسابقة كأس مصر، بعد الهزيمة من بيراميدز سبورت، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الدور الستة عشر للبطولة.

مارتن لاسارتي يرفض الاستقالة من الأهلي

رفض الأوروجوياني مارتن لاسارتي ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة التقدم باستقالته من تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي رفض مارتن لاسارتي ، لرغبته في عدم المبادرة بهذا القرار، والانتظار حتى يتم خروج قرار رسمي من إدارة النادي بتحديد مصيره، لإمكانية حصوله على الشرط الجزائي، أو البقاء لفترة المقبلة.

وأشار أحد أعضاء الجهاز الفني للأهلي، أن لاسارتي، يرى أنه لم يحصل على فرصته كاملة، ويرغب في تطبيق مشروعه المخطط له بتحقيق دوري أبطال إفريقيا والوصول إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

وودع الأهلي مسابقة كأس مصر، بعد الهزيمة من بيراميدز سبورت، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الدور الستة عشر للبطولة.

تابع مواقعنا