الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تحقيقه 6 مليون ونصف في أول يوم عرض.. تراجع إيرادات “خيال مآتة”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 18/أغسطس/2019 - 09:47 م

تراجعت إيرادات فيلم “خيال مآتة” للنجم أحمد حلمي بشكل ملحوظ عن ذي قبل، حيث حقق أمس السبت إيرادات بلغت مليون ونصف فقط ، وذلك بعدما حقق في أول أيام عرضه إيرادات وصلت إلى 6 مليون ونصف، كما حقق أول أمس الجمعة إيرادات  وصلت إلى 2 مليون ونصف، ومن المتوقع انخفاض إيرادات حلمي بشكل مستمر في الفترة القادمة، خاصة بعد الهجوم عليه.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، شنوا هجوما شديدا على النجم أحمد حلمي بسبب فيلمه الجديد “خيال مآتة”، والذي تم طرحة ثاني أيام العيد.

هجوم حاد على أحمد حلمي بسبب “خيال مآته”

وجاء الهجوم الحاد على حلمي بسبب الفيلم، نظرا لأن الجمهور كان يتوقع تقديم فيلم قوي من حلمي، ولكن بعدما تم مشاهدة الفيلم كان مخيب لأمال المشاهدين، وجاءت ردود الأفعال سلبية للغاية ضد حلمي خاصة في ظل رفع سقف توقعات الجمهور في مشاهدة فيلم قوي لـ”أحمد حلمي”.

وكان تم تسريب الفيلم عبر العديد من المواقع الإلكترونية، بجودة فنية عالية رغم كونه مسروق من قاعات السينما، بعد ساعات من طرحة بدور العرض السينمائية ثاني أيام العيد.

وكان الفنان أحمد حلمي، قد طرح البرومو الثاني والرسمي لفيلمه الجديد ”خيال مآته” قبل عرضه بالسينما، وقد احتوى على البرومو على العديد من الأحداث الكوميدية، بين كل أبطال العمل وعلى رأسهم أحمد حلمي والذي يجسد 3 شخصيات الجد والأبن والحفيد بالإضافة إلى كل من الفنان خالد الصاوي ومنة شلبي حسن حسني وانعالم سالوسة وبيومي فؤاد ولطفي لبيب.

وأظهر البرومو الخط العريض الذي تدور حولها أحداث الفيلم، وهو “بروس أم كلثوم” والذي سوف يخلق أزمة بين أحمد حلمي الحفيد وكل عائلته ضد احمد حلمي الجد وهنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية بين أبطال الفيلم.

رغم تسريبه.. “خيالة مآته” يحتل المركز الثاني في ثالث أيام عيد الأضحى

ويستعين حلمي بفريق عمل أجنبي لعمل الماكياج وذلك للظهور في سن كبير بشكل قوي ولائق بالأحداث، ولم تكن تلك هي المرة الأولى لعمل حلمي شخصية يغير فيها ملامحه بهذا الشكل، حيث ظهر بفيلم “إكس لارج” بشخصية الرجل السمين، بعمل ماكياج غريب الأطوار للشخصية، ونجح نجاحا كبيرًا.

“خيال مآتة” بطولة أحمد حلمى، منة شلبي، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

تابع مواقعنا