الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أول عمل يدخل تصويره أحمد عز بعد أزمته مع زينة (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الأحد 18/أغسطس/2019 - 02:02 ص

يستعد الفنان أحمد عز للسفر صباح اليوم الأحد إلى بلغاريا، وذلك لتصوير العديد من المشاهد الخارجية من فيلمه الجديد “العارف” مع النجم أحمد فهمي ، على أن يستمر التصوير هناك لمدة أسبوعين.

ويعد فيلم” العارف” أول عمل سينمائي يقوم عز بالدخول في تصويرة بعد أزمته مع الفنان زينة والتي حدثت خلال الفترة الماضية في اول يوم بعيد الاضحى الماضي.

يشار إلي أن فيلم “العارف” تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وبطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول فى وقتنا المعاصر، ومن المقرر طرحه فى السينمات خلال عام 2020.

ولاد رزق2

ويعرض للنجم أحمد عز خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، الجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق”،وتصدر قائمة الإيرادات ب50 مليون جنيه ، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment

وفي وقت سابق استمعت نيابة العلمين، برئاسة المستشار أيمن غباشي، إلى أقوال الفنان أحمد عز، في واقعة اعتداء الفنانة وشقيقتها عليه، وصفعه بالقلم.

وخلال جلسة الاستماع لأقوال أحمد عز، استشهد بـ3 شهود، تصادف وجودهم معه وقت الواقعة، منهم صحفي و2 آخرين من النزلاء.

النيابة تأمر بصرف أحمد عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع زينة بالساحل

وفي وقت سابق أمرت نيابة برج العرب، بصرف الفنان أحمد عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع الفنانة زنية وشقيقها، بفندق العلمين أمس الأحد.

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات مشاجرة عز وزينة بفندق العلمين

وخلال جلسة الاستماع لأقوال عز، أمرت بتفريغ كاميرات واقعة التشاجر التي نشبت بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها داخل أحد الفنادق بالعلمين.

وكشف المحامي عمر عبد الرحمن محامي النجم أحمد عز، أن الأقاويل التي تم ترديدها حول تنازل عز عن المحضر الذي حرره ضد الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين، كاذب وغير صحيح وأن الفنان مستمر في مقاضاتها لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه وسبه وقذفه.

النيابة تستمع لأقوال أحمد عز فى واقعة ضربه بالقلم من شقيقة زينة

يبدو أن الصراع القائم بين النجمين أحمد عز، وزينة لم ينتهي بعد، وعلى الرغم من أن المعركة الدائرة منذ سنوات طويلة، أخذت طريق القانون الذي نصف الفنانة زينة والتي أصرت أن يعترف عز بطفليه التي أنجبتهم منه ولم يعترف بهم وظلت تطارده الجملة الأشهر المنسوبة له “والله العظيم ما ولادي”.

تابع مواقعنا