السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تويتر” تختبر ميزة جديدة لجذب انتباه مستخدميها.. تعرف عليها

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 18/أغسطس/2019 - 04:22 م

قالت شركة تويتر ، إنها بصدد اختبار ميزة أمان جديدة لإخفاء الرسائل المباشرة تلقائياً، والتي تعتقد أنظمتها الآلية أنها قد تكون مسيئة، ومن المفترض أن تكون هذه الميزه مفيدة بشكل خاص، وذللك للأشخاص الذين قاموا بظبط حساباتهم علي قبول الرسائل من أي شخص، وليس فقط من الذين يتابعونهم.

وبالنسبة الإعلان فإن هناك قسماً جديداً في مجلد طلبات الرسائل الحالي للتطبيق، وحيث يضع التطبيق أي رسائل مرسلة إلي المستخدم من قبل مستخدمين لا يتابعهم، وهناك خيار عرض الرسائل الإضافية، وبما في ذلك الرسائل التي قد تحتوي علي محتوي مسئ أو غير مناسب، وتمنح المستخدم اختصاراً ليتمكن من حدف أي رسائل لا يرغب في رؤيتها نهائياً.

بعد ظهورها بملابس مثيرة.. “مدام رانيا” تتصدر تريند تويتر بـ”حفلة كوميكس” (صور)

وأضافت المنصة أن الرسائل غير المرغوب فيها ليست ممتعة، ولذا فإنتا نختبر مرشحاً في طلبات الرسائل المباشرة لإبقاء هذه الرسائل بعيدة عن الأنظار، وتخفي ميزة الأمان محتوي الرسالة، وتستبدله بعبارة: هذه الرسالة مخفية لأنها قد تحتوي علي محتوي مسئ، وبحيث لا تظهر معانية الرسالة إلا إذا فتحتها.

تويتر يضيف ميزة

وأوضحت بأن التطبيق يحتوي علي ميزة تصفية مشابهة للردود علي التغريدات أدخلتها المنصة في عام 2017، وإذا عند الانتقال بين الردود علي تغريدة، فإن هناك احتمالاً لرؤية زر صغير يسمح بعرض ردود إضافية قد تحتوي علي محتوي مسئ.

وتُعد الميزات الجديدة جزءاً من جهود الشركة الأوسع، وذلك لتقليل مستويات سوء المعاملة التي يعاني منها بعض المستخدمين علي المنصة، وحيث أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن تحسين كبير في قدرتها علي اكتشاف التغريدات المسيئة تلقائياً، بدلاً من الاعتماد علي الإبلاغ عنها مباشرة.

بعد ثورة الهجوم عليه وإعلانه عدم الظهور.. هاشتاج أحمد حسن يتصدر ترند “تويتر” (صور)

تابع مواقعنا