الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان صبحي “مثير الجدل” في المباريات الكبرى

القاهرة 24
رياضة
الأحد 18/أغسطس/2019 - 12:28 م

انتشرت في الساعات القليلة الماضية صورة “مثيرة” للجدل للاعب كرة القدم بالنادي الأهلي رمضان صبحي بعد سقوط الشورت الخاص باللاعب في المباراة التي جمعت فريقه ضد بيراميدز سبورت في إطار منافسات دور الـ16 من كأس مصر.

وأشعلت صورة رمضان صبحي، مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء المباراة مساء أمس بشكل ساخر من جانب الجماهير المصرية.

واعتاد صبحى أن يخطف الأضواء في المباريات الكبرى ولكن ليس بتسجيله للأهداف أو مهاراته الفائقة فقط ،في كل مرة تأتي الفرصة للاعب الأهلي لخطف الأضواء الا وظهر علينا بلقطة تجعل الجميع يتحدث عنها.

وتعمد اللاعب الوقوف علي الكرة في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في موسم 2014_2015، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، في لقطة خطفت الأضواء وقتها.

وجاء اللاعب في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك والتي أقيمت علي ملعب هزاع بن زايد بالإمارات في عام 2015  ليكرر مشهد الوقوف علي الكرة في رغبة منه ليكون حديث الساعة في مصر.

92902-وقفة-رمضان-22
92902-وقفة-رمضان-22

هذه المرة لقطة رمضان صبحي، “المثيرة للجدل” خطفت الأضواء ولكنه لم يكن متعمد لخطفها.

رمضان صبحي يختار أفضل لاعب في الدوري الممتاز

اختار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أفضل لاعب في الموسم الماضي2018-2019.

وكان الأهلي قد نجح في التتويج بالقب الـ41 له في تاريخه، والرابع على التوالي قبل جولة من نهاية المسابقة عقب فوزه على المقاولون العرب 3-1.

وعن أفضل لاعب في الموسم بعد سؤال أحمد شوبير له عبر مدخلته على قناة “أون سبورت” قال رمضان صبحي: “علي معلول وعمرو السولية هما الأفضل هذا الموسم”.

رمضان صبحي مستمر مع الأهلي لمدة موسم جديد بعد تجديد استعارته من هدرسفيلد.

وشارك رمضان صبحي، في 16 مباراة في الدوري المصري مع الأهلي هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف.

وانضم صاحب الـ 21 عاما إلى هدرسفيلد في يونيو من العام الماضي ولمدة 3 سنوات قابلة للتمديد لعام آخر.

رمضان صبحي يكشف حقيقة توقيعه للزمالك

نفي رمضان صبحي، لاعب الأهلي، الدخول في مفاوضات مع الزمالك، من أجل الانتقال للفريق الأبيض، بعد انتهاء إعارته مع الفريق الأحمر وتجديد إعارته، بعد العودة إلى إنجلترا.

وأكد رمضان صبحي، في مداخله هاتفية مع أحمد شوبير عبر قناة “أون سبورت”، أن علاقته بالأهلي ومجلس الإدارة جيدة جدا، مشددًا على احترامه الكامل لنادي الزمالك، ولكن لن افاوض أحد من أجل الانتقال للقلعة البيضاء.

وأشار لاعب النادي الأهلي إلى أنه لم يغضب من استبعاده من قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، ولكنه كان يتمنى انضمامه، موضحا أنه تحدث مع اللاعبين قبل البطولة ودعمهم.

وأضاف أن الفريق بالكامل يركز في الوقت الحالي على الفوز بكل البطولات وخاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا والغائبة عن خزينة النادي منذ فترة.

ووعد “صبحي” جماهير النادي الأهلي بالتركيز بشكل أكبر على تحقيق البطولات هذا العام.

تابع مواقعنا