الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لامبارد: استمتعت بمواجهة ليفربول في السوبر الأوروبي.. وأسعى لبناء فريق قوي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 18/أغسطس/2019 - 01:31 م

صرح الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، أن مواجهة ليفربول كانت ممتعة في كأس السوبر الأوروبي.

وخسر تشيلسي من ليفربول بضربات الجزاء بنتيجة 5_4، بعد التعادل بهدفين لكل فريق خلال الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “فودافون بارك إرينا” بإسطنبول في 14 أغسطس 2019.

وقال لامبارد في تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي: “تحدي كبير إنك تلاقي فريق بحجم ليفربول ومدرب رائع بقيمة يورجن كلوب”.

وتابع المدرب الشاب: “أردت وضع بصمتي خلال المباراة، وأعمل بجد مع الجهاز الفني المساعد على إيجاد أفضل طريقة لمواجهة ليفربول، أحب تلك التحديات بشدة، وأسعى لبناء فريق ناجح وقوي”.

وعن مباراة ليستر سيتي اليوم، أكد أنه يعرف جيدًا المدير الفني الإيرلندي  بريندان رودجرز خلال فترة عمل المدرب في أكاديمية تشيلسي في 2008.

ويلاقي تشيلسي نظيره ليستر سيتي في الخامسة والنصف مساءً في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يتحدث عن مباراة تشيلسي في السوبر الأوروبي ومواجهة لامبارد

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن مواجهة تشيلسي مساء الغد الأربعاء في كأس السوبر الأوروبي على ملعب فودافون بارك باسطنبول.

وقال كلوب: تشيلسي لعب مع بوروسيا مونشنغلادباخ في آخر مباراة قبل الموسم بيومين، بالإضافة إلى سالزبورغ ولقاء مانشستر يونايتد، هذه هي المباريات الثلاث التي استخدمناها للتحليل، هم لديهم طريقة واضحة للعب، إنه فريق لعب كرة قدم جيدة، يتميز بالمرونة ولديهم تشكيلات مختلفة وأنا أحببت ما رأيته منهم لكي أكون صادقًا.

وبشأن خسارة البلوز من مان يونايتد 4-0 قال كلوب: نعم، لقد خسروا 4-0 وهذا درس صعب حقًا في هذا التوقيت، يونايتد كان حاسمًا للغاية وهذا ما يمكن أن تكون عليه كرة القدم، لكن بالطبع لن تقلل نتيجة الهزيمة من احترامنا لهم، بالعكس لقد كانوا جيدين خاصة في الدقائق الستين الأولى.. إنهم فريق جيد ونحن نستخدم 3 مباريات لتحليل أدائهم ونحاول التوصل إلى الاستنتاج الصحيح لذلك ونفعل الأشياء الصحيحة في اللقاء.

ويشعر كلوب بأن لامبارد أثبت مؤهلاته كمدرب بشكل مثير للإعجاب في ديربي كاونتي الموسم الماضي وهو مستعد للقيام بـ”عمل مناسب” يوم الأربعاء.

وتابع: “إنهم مختلفون عن الموسم الماضي، هذا واضح، لأنني أعتقد أن ماوريسيو ساري لديه أسلوب مختلف للغاية وهذا بالضبط ما كان لديهم.. الآن الإعداد مختلف قليلاً ولكن لا تزال هناك خطة مناسبة هناك، يمكنك رؤية ذلك. من يدري كيف سيكون تشكيل البداية لديهم، يوجد لديهم بدائل متوفرة يمكن أن يبدأوا مع جيرو، يمكن أن يبدأوا مع كانتي، يمكن أن يبدأوا بماركوس ألونسو، يمكن أن يبدأوا مع بوليسيتش، لذلك يمكنهم إجراء بعض التغييرات أيضًا وربما روديجر عاد، لذلك لديهم الفرصة والقدرة على القيام بأمور مختلفة.

وبشان فرانك لامبارد مدرب البلوز أشار كلوب: أعتقد أن فرانك أظهر العام الماضي مع ديربي أنه مدرب جيد للغاية، لأنه قام بتغيير ديربي بين عشية وضحاها. لم أكن أعرف ديربي جيدًا ولكن ما سمعت عنه وعندما رأيتهم يلعبون العام الماضي خاصة ضد يونايتد، كانت مباراة رائعة. لذلك فريق لامبارد يلعب كرة قدم جيدة، ذات كثافة عالية حقا، يملكون كل شيء. الدفاع الجيد والدفاع العالي، لذلك سيكون تحديا. ستكون مباراة مثيرة للاهتمام حقًا وعمل شاق ينتظر منا أن نقدمه.

تابع مواقعنا