الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مارتن لاسارتي يرفض الاستقالة من الأهلي بعد الخروج من كأس مصر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 18/أغسطس/2019 - 02:17 م

رفض الأوروجوياني مارتن لاسارتي ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة التقدم باستقالته من تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي رفض مارتن لاسارتي ، لرغبته في عدم المبادرة بهذا القرار، والانتظار حتى يتم خروج قرار رسمي من إدارة النادي بتحديد مصيره، لإمكانية حصوله على الشرط الجزائي، أو البقاء لفترة المقبلة.

وأشار أحد أعضاء الجهاز الفني للأهلي، أن لاسارتي، يرى أنه لم يحصل على فرصته كاملة، ويرغب في تطبيق مشروعه المخطط له بتحقيق دوري أبطال إفريقيا والوصول إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

وودع الأهلي مسابقة كأس مصر، بعد الهزيمة من بيراميدز سبورت، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الدور الستة عشر للبطولة.

محاولات الأهلي لتخفيض الشرط الجزائي 

 

استقر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل الأورجوياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة.

وكلف مجلس الإدارة، شخصا للتفاوض مع لاسارتى، من أجل التوصل إلى صيغة تناسب جميع الأطراف في الشرط الجزائي بتعاقده.

مدرب جديد بعد رحيل مارتن لاسارتي

وينص تعاقد الطرفين على حصول المدير الفني، على شهرين من راتبه حال فسخ التعاقد من جانب النادي، وهو ما يقدر بقيمة 180 ألف دولار بالإضافة إلى 80 ألف دولار للثنائي المساعد له سباستيان وأليخاندرو، وهي ما ترغب الإدارة في تخفيضه للنصف في ظل النتائج السلبية.

وودع الأهلي مسابقة كأس مصر، بعد الهزيمة من بيراميدز سبورت، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الدور الستة عشر للبطولة.

بيراميدز “يعلم” على الأهلي بكأس مصر 

حقق بيراميدز فوزا مهما على الأهلي بهدف نظيف في دور الـ16 لكأس مصر وتأهل لدور الثمانية في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية لبيراميدز في خروج الأهلي من بطولة كأس مصر بعدما نجح بيراميدز بمساه القديم الأسيوطي في الفوز على الأهلي بهدف نظيف والإطاحة به من دور الثمانية لكأس مصر.

وسجل هدف بيراميدز الوحيد البوركينابي إيريك تراوري في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، إثر استغلال بينية سحرية من الأوغندي عبده لوميالا.

وشهدت المباراة أحداثا ساخنة بعدما تعرض أيمن أشرف مدافع الأهلي للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراويين نظرا للخشونة في أدائه.

تابع مواقعنا