الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى مدبولي ورئيس مجلس النواب يقدمان واجب العزاء في والد سحر نصر

القاهرة 24
أخبار
الأحد 18/أغسطس/2019 - 08:00 م

حرص الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وضياء رشوان نقيب الصحفيين، على تقديم واجب العزاء، في والد الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

وبدأ عقب صلاة المغرب، عزاء أحمد محمد عبد المنعم نصر، والد الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بمسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس، بعد أن وافته المنيه في ساعة متأخرة من مساء الجمعة قبل الماضي.

وأقيمت صلاة الجنازة على والد الدكتورة سحر نصر، عقب صلاة العصر السبت قبل الماضي، من مسجد الثورة بشارع الثورة مصر الجديدة.

وتولت الدكتورة سحر نصر منصب وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي بعد أداء اليمين الدستورية في 16 فبراير 2017 ثم 14 يونيو 2018. وفي 14 مارس 2017، تولت القيام مؤقتا بأعمال وزير قطاع الأعمال العام. حصلت على درجة أستاذ من المجلس الأعلى للجامعات و تشغل منصب أستاذ الاقتصاد بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ومحاضرة بالعديد من الجامعات الأجنبية والمصرية.

وقد أصدرت أثناء مسارها الأكاديمي أكثر من 60 ورقة بحثية وتقارير فنية، وقد جمعت هذه الدراسات بين الخبرة الفنية والعملية في مجالات التمويل الدولي، والتنمية الاقتصادية، وتنمية القطاع الخاص، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والإصلاح المالي، وسوق العمل وتمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا، والتشريعات الاقتصادية، تم نشرها في دوريات علمية لكبرى الجامعات مثل جامعتي أكسفورد، وكامبريدج في المملكة المتحدة، وجامعة بركلي في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة الى التقارير الصادرة عن البنك الدولي. وقد ساهمت بعض هذه الدراسات والأبحاث في صياغة وهيكلة السياسات الاقتصادية في العديد من الدول النامية والأسواق الناشئة، بما في ذلك مصر.

تابع مواقعنا