الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يورجن كلوب أسرع مدرب يحصد 300 نقطة في تاريخ ليفربول

القاهرة 24
رياضة
الأحد 18/أغسطس/2019 - 01:05 م

أصبح الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أسرع مدرب يصل إلى 300 نقطة في تاريخ الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق كلوب 300 نقطة في 146 مباراة، وتفوق على الأسكتلندي السير كيني دالغليش الذي حقق نفس عدد النقاط في 150 مباراة.

يذكر أن كلوب وصل لتدريب الريدز منذ  أكتوبر 2015، ولعب مع الفريق 211 مباراة، فاز في 121 لقاء، وتعادل 52 ، وخسر في 38 مناسبة خلال 4 سنوات قضاها مع النادي الإنجليزي.

وكان ليفربول قد فاز على نظيره سواثهامتون 2-0 بهدفي السنغالي ماني والبرازيلي فيرمينيو على ملعب ساينت ماري في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص فوز ليفربول على ساوثهامبتون بثنائية..صلاح يرفض هدية ماني (صور وفيديو)

حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على نظيره ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانت ميريز بالجولة الثانية للدوري الإنجليزي.

بدأت المباراة بقوة بين الفريقين، الريدز حاول إحراز هدف مبكر ولكن دفاعات ساوثهامبتون حرمت صلاح ورفقاؤه من زيارة الشباك مبكرًا.

واستطاع ساديو ماني تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 45، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

ساديو ماني
ساديو ماني

حاول ساوثهامبتون إدراك هدف التعادل والعودة مرة أخري إلى المباراة، ولكن فشل.

ونجح فيرمينيو في إحراز الهدف الثاني للريدز بالدقيقة 71 من عمر المباراة.

وغادر الدولي المصري محمد صلاح المبارة في الدقيقة 79 من عمر اللقاء بعدما شكل خطورة كبيرة على مرمي ساوثهامبتون، كما رفض هدية السنغالي ماني بعدما انفرد بالمرمي ولكن نجح حارس ساوثهامبتون في التصدي لتصويبة صلاح ليبعدها إلى ركنية.

وقلص داني إينجس الفارق لفريق ساوثهامبتون، بإحراز هدف لفريقه في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز الريدز الثاني في البريمرلييج على ساوثامبتهون هدفين مقابل هدف، بعد الفوز في لقاء الجولة الأولي أمام نورويتش سيتي بأربعة أهداف لهدف..

 

فيرمينيو
فيرمينيو
تابع مواقعنا