• بحث عن
  • أحمد موسى يدافع عن محمد صلاح ضد شوبير: ملوش مصلحة فى التقول على الاتحاد (فيديو)

    تحدث الإعلامي أحمد موسى، حول تصريحات محمد صلاح لاعب منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي، خلال لقائه مع قناة سي إن إن الأمريكية.

    وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «صلاح كشف أن معسكر منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية كان سداح مداح»، مضيفاً «صلاح كشف الأسباب الحقيقة لخروجنا من البطولة، وليس له مصلحة في التقول على الاتحاد».

    شاهد أحمد موسى يدافع عن محمد صلاح ضد شوبير

    وتابع موسى: «كنا متوقعين ما حدث بمعسكر الأمم الأفريقية، لكن انتظرنا أن يخرج أحد»، معلقاً «صلاح وضع النقاط على الحروف».

    وطالب موسى بفتح تحقيق بشأن تصريحات محمد صلاح، قائلاً: «لابد من التحقيق في حديث النجم المصري الذي فضح اتحاد الكرة».

    صلاح يرد على اتهامه بالنفاق بشأن السيدات (فيديو)

    وكان أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، علق على تصريحات صلاح فيما يتعلق بمعسكر المنتخب الوطني إبان بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

    ونفي شوبير وجود حالة من عدم الانضباط داخل معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم، مبينًا أن المعسكر كان منضبطًا للغاية وتم عزل اللاعبين والفندق عن الجمهور.

    تعليق قاسي من صلاح على أزمة تحرش عمرو وردة 

    وفي وقت سابق، دخل اللاعب الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، على خط أزمة استبعاد زميله عمرو وردة من صفوف المنتخب المصرى على خلفية اتهامه فى وقائع تحرش جنسية.

    وقال صلاح: إنه يجب معاملة النساء بأقصى درجات الاحترام، مضيفا: “”لا تعني لا”.

    وتابع “صلاح” عبر “تويتر”: هذه الأشياء يجب أن تظل مقدسة، وأعتقد أيضًا أن الكثيرين الذين يرتكبون أخطاء يمكن أن يتغيروا إلى الأفضل ويجب ألا يتم إرسالهم مباشرة إلى المقصلة، والتي هي أسهل طريقة للخروج.

    وأوصى “صلاح” بأننا نحتاج أن نؤمن بالفرصة الثانية، وكذلك نحتاج إلى الإرشاد والتثقيف، ناهيًا تعليقة بجملة “الإبعاد ليس هو الحل”.

    وعن اتهمامه بقبول سلوك عمرو وردة من خلال تدوينة له على “توتير”، أكد صلاح، على أنه كان يقصد أن يقول ما حدث وقتها حصل سابقًا ويحصل الآن، ويجب أن يحصل على علاج نفسي أو التأهيل النفسي حتى لا يعود مرة أخرى إلى ذلك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق