• بحث عن
  • إليسا تُعلن اعتزالها الغناء.. وتؤكد: “لا يمكنني العمل في مجال يشبه المافيا” (تدوينة)

    قررت فجأة الفنانة اللبنانية إليسا اعتزال الغناء، على أن يكون الألبوم الجديد التي تعمل عليه في الفترة الحالية هو الألبوم الأخير في مسيرتها الفنية.

    وقالت إليسا عبر تويتر أنها قرارها باعتزال الغناء نابع عن قناعة كبيرة من داخلها، وذلك لأنها لا تستطيع العمل في مجال يشبه المافيا.

    وجاء تدوينة إليسا، كالآتي: “أنا أستعد هذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا”.

    وكانت قد علقت الفنانة إليسا، على الأخبار التي تم تداولها عن مشاركتها في الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”.

    وقالت إليسا، عبر حسابها بموقع “تويتر”: “إن إدارة برنامج “ذا فويس” لم تتحدث معى بشأن الموسم الجديد ولكن في حال التواصل بشأن مشاركتي في الموسم القادم، سوف أرفض هذا الأمر وذلك بسبب انشغالي فى ألبومى الجديد هذا العام”.

    إليسا تكشف سبب رفضها المشاركة في الموسم القادم من ذا فويس
    إليسا تكشف سبب رفضها المشاركة في الموسم القادم من ذا فويس

    وتستعد إليسا، أيضا لإحياء حفل غنائى كبير ضمن مهرجان قرطاج الدولى فى دورته الـ55 مطلع شهر أغسطس المقبل، وتضم قائمة الحفلات عددا من النجوم من ضمنهم راغب علامة وعاصى الحلانى وصابر الرباعى.

    وكانت قد طرحت مؤخراَ الفنانة إليسا، فيديو كليب أغنية “كرهني”، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من تأليف علي المولى، ومن ألحان فضل سليمان، وإنتاج شركة “روتانا” للتوزيع الموسيقي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق