• بحث عن
  • اليوناني ديلاس وتلميذ كونتي على رأس المرشحين لتدريب الأهلي

    هاني عبد الصبور

    تدرس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة طه إسماعيل وعضوية خالد بيبو وزكريا ناصف، عددًا من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم لتولى قيادة فريق الكرة الأول خلفًا للاورجوياني مارتن لاسارتى المدير الفني الذي تمت إقالته بعد توديع مسابقة كأس مصر من دور الستة عشر على يد بيراميدز.

    وقدم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى بعض السير الذاتية للمدربين المتاحين للتعاقد، إلى لجنة التخطيط من أجل دراسة واختيار الانسب.

    مصدر داخل الأهلى كشف عن وجود عن عدد كبير من المرشحين لقيادة الفريق في مقدمتهم اليوناني تريانوس ديلاس، والأيطالي ماسيمو كاريرا الملقب بـ”تلميذ كونتي النجيب” ومدرب سبارتك موسكو الروسي السابق.

    الأهلى قد أعلن تعيين محمد يوسف المدرب المساعد للفريق كمدير فني بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب اجنبي.

    فتحي مبروك لـ”القاهرة 24″: لا أمانع تدريب فريق الأهلي 

    علق فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين الحالي بالأهلي، على توليه مسؤولية الإدارة الفنية للفريق الأحمر، بعد قرار إقالة مارتن لاسارتي من تدريبات الفريق.

    كان الأهلي قد تلقي هزيمة قاسية من فريق بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد برج العرب في دور الـ16 ليودع الفريق الأحمر البطولة.

    وقرر مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب إقالة مارتن لاسارتي وتولي محمد يوسف القيادة الفنية للفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

    وأكد فتحي مبروك في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أنه لا يمانع تولي تدريب الأهلي ولو ليوم واحد، لحين التعاقد مع جهاز فني أجنبي من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وفقًا للبيان الذي صدر عن إدارة الأهلي صباح اليوم”.

    وأضاف مبروك: “نحن أبناء الأهلي في أي وقت سنقف بجوار الفريق حتي ولو كان يوما واحدا”.

    وقال: ” لو عرض علي تولي منصب المدرب المساعد مع الجهاز الفني الجديد سوف أوافق على الفور، لأن الأهلي في هذه اللحظات يحتاجني والنادي هو من صنع اسم فتحي مبروك”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق