• بحث عن
  • بايرن ميونيخ يقدم كوتينيو لوسائل الإعلام (فيديو وصور)

    نجح فريق بايرن ميونيخ الألماني، في ضم الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط فريق برشلونة، ليكون لاعبًا في صفوف الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

    وبحسب الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونيخ على “تويتر”، فإن كوتينيو قد وقع على عقود الانتقال إلى البافاري، بجانب الاتفاق على كافة البنود من أجل تواجد موافقته على التواجد داخل النادي”.

    كوتينيو يوقع لبايرن ميونخ
    كوتينيو يوقع لبايرن ميونخ

    وكان كوتينيو قد انتقال إلى صفوف البايرن لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي من برشلونة، في حالة نجاح اللاعب مع الفريق الألماني خلال هذا الموسم”.

    وكان كوتينيو قد انتقل إلى صفوف برشلونة في شتاء 2018 قادمًا من ليفربول في صفقة قياسية قدرت بـ 145 مليون يورو، إلا أن البرازيلي لم يقدم المستوى المطلوب مثلما مستواه مع الريدز.

    كوتينيو يصل بايرن ميونخ لإتمام الانضمام إلى النادي الألماني

    وصل فيليب كوتينيو متوسط ميدان برشلونة الإسباني إلى مدينة ميونخ الألمانية لإجراء الفحص الطبي تمهيدا للانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني.

    ومن المقرر أن يلتحق الدولي البرازيلي بصفوف النادي البافاري هذا الصيف، على سبيل الإعارة في حال اجتيازه للكشف الطبي.

    وقد أعلنت إدارة البافاري الجمعة الماضية عن توصلها لاتفاق مع برشلونة الإسباني لضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع امكانية الشراء ب 120 مليون يورو.

    وأفادت شبكة ببلد الألمانية أن البايرن سيدفع 20 مليون يورو للنادي الكتالوني حال إتمام الانتقال، إضافة إلى تحمله راتب كوتينيو البالغ 13 مليون يورو.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق