الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لما نشره “القاهرة 24” رئيس اتحاد اليد يتراجع ويعلن رقم مكافأة لاعبى منتخب الناشئين (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 01:11 ص

أعرب هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، عن سعادته بتتويج منتخب الناشئين بكأس العالم.

وقال نصر خلال مداخلة مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش” على قناة صدى البلد “مجلس إدارة اتحاد اليد، وضع استراتيجية تعتمد على العمل الجماعي، لتحقيق أهدافه”، مشيرا إلى أنه تم وضع خطة قصيرة المدى لمنتخبي الشباب والناشئين، وأخرى طويلة المدى للمنتخب الأول استعدادا لمونديال 2021”.

وحول ما يتردد بشأن مكافآت منتخب الناشئين قال “تصريحاتي بشأن المكافآت فهمت خطأ، ووزارة الشباب والرياضة المسؤولة عن منحها، فضلا عن أنها الداعم الأول لمنتخبات اليد”، مشيرًا إلى أن وزارة الرياضة قدمت مكافأة قدرها 59 ألف جنيه لكل لاعب بمنتخب شباب اليد، بعد الحصول على برونزية العالم.

ولفت إلى أنه من المقرر منح كل لاعب بمنتخب الناشئين مكافأة تتراوح قيمتها من 110 ألف إلى 120 ألف جنيه، وفقا للائحة وزارة الرياضة، معلقاً “ما ذكرته حول منحهم 1500 دولار، يتعلق بمكافأة فورية بقرار مجلس إدارة الاتحاد، كون ليس هناك لائحة خاصة بنا”.

وزارة الرياضة: 112 ألف و500 جنيه مكافأة لكل لاعب بمنتخب الناشئين لكرة اليد (خاص)

 

وأردف “في الحقيقة أن الأرقام التي يسمعها اللاعبون في سوق الرياضة، ترفع سقف طموحاتهم، خاصة بعد تحقيق الإنجازات”.

حيث نشر “القاهرة 24″، أن وزارة الرياضة أكدت أن هناك مكافآت ضخمة لكل لاعب من لاعبي منتخب مصر لناشئي كرة اليد المتوجين ببطولة العالم في مقدونيا.

وتوج فراعنة اليد ببطولة العالم بمقدونيا بعد الفوز اليوم على ألمانيا بنتيجة 32 – 28.

وقالت وزارة الرياضة إنه تم رصد مكافأة ضخمة لكل لاعب تقدر بـ112 ألف جنيه و500 جنيه لكل لاعب مكافأة الفوز بميدالية ذهبية.

وتابعت وزارة الرياضة في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24” أن لائحة وزارة الرياضة تنص على منح كل لاعب فائز بميدالية ذهبية 112 ألف جنيه و500 جنيه، ويحق للوزير المختص أن يزيد أو ينقص أو يحجب أو يمنع المكافأة.

وشددت وزارة الشباب والرياضة، على أن لاعبي منتخب الشباب لكرة اليد الذين فازوا بالميدالية البرونزية حصل كل لاعب على 59 ألف جنيه مكافأة.

 

تابع مواقعنا