• بحث عن
  • ضبط صاحب قرية “بلازا” لسماع أقواله في واقعة تسمم معازيم أحد الأفراح

    نجحت مباحث مركز المحلة الكبرى، بمديرية أمن الغربية، في القبض على صاحب قرية “بلازا” بطريق طنطا المحلة بمحافظة الغربية.

    كما ألقت القبض على مدير القاعات بالقرية، لسماع أقوالهم في واقعة تسمم أكثر من 31 شخصا من المعازيم في أحد الأفراح، والمقامة في إحدى قاعات القرية بسبب تناولهم جاتوه فاسد.

    سمم المعازيم.. القبض على صاحب فرح بالشرقية والتحفظ على طباخ البوفيه

     

    وتلقى اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية اخطارا من مستشفي المحلة العام بوصول ٣١ شخصا بينهم ١٢ طفلا من أهالي من قرية  سامول التابعة لمركز المحلة الكبرى مصابين بحالة تسمم غذائي نتيجة تناولهم جاتوه فاسد في حفل زفاف بقاعة بلازا بطريق طنطا المحلة.

    استقبل المستشفى المصابين ورفع المستشفى حالة الطوارئ وتم التعامل مع الحالات وعمل الإسعافات لها، وأخذ عينات من الجاتوه والمياه من مكان الحادث بمعرفة القسم الوقائي وتماثل عدد من المصابون للشفاء.

    يُذكر أن الأجهزة الأمنية قد قررت أمس التحفظ على صاحب فرح بقرية غزالة، وتحديدًا بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، عقب تسمم ما يقرب من 35 شخصاً، بالإضافة إلى التحفظ علي الطباخ.

    وعلى الفور، قررت مديرية الصحة بالشرقية رفع درجة الاستعداد بمستشفيات جامعة الزقازيق وصيدناوي والأحرار وجميع المستشفيات القريبة من وحدة طب الأسرة بقرية غزالة تحسبًا لظهور أي حالات أخرى مشتبه في إصابتهم باشتباه تسمم غذائي.
    فيما انتقل فريق من مديرية الصحة وتم التحفظ علي بواقي الأطعمة والمشروبات والأطباق بالفرح لفحصها والوقوف على ما إذا كان الطعام المقدم في الفرح هو السبب وراء الإصابة باشتباه التسمم من عدمه.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق