• بحث عن
  • غدا.. مؤتمر صحفي لرئيس الزمالك لتقديم ميتشو

    يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الحادية عشرة صباح الغد الثلاثاء بصالة محمد حسن حلمي بمقر النادي، لتقديم الصريي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق.

    في حضور مرتضى منصور.. ميتشو يصل الزمالك ويوقع عقود تدريب الأبيض

    وصل المدرب الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك والسابق لأوراندو بايرتس الجنوب إفريقي، إلي مقر القلعة البيضاء، لتوقيع عقود تدريب الفريق.

    ووقع ميتشو عقود تدريب الفريق الأبيض لمدة موسم واحد، في حضور مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بفريق الكرة.

    ميتشو يتوجه لنادي الزمالك لتوقيع العقود.. والتعرف على اللاعبين

    يتوجه الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك، إلى مقر النادي بميت عقبة بعد قليل لتوقيع عقود توليه القيادة الفنية للأبيض في الموسم الجديد.

    ومن المنتظر أن يتوجه ميتشو بعد توقيع العقود إلى ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة للتعرف على لاعبي الزمالك ومشاهدة المباراة الودية للأبيض أمام أحد أندية الشركات.

    وتواجد ميتشو بالأمس في منزل رئيس الزمالك مرتضى منصور واتفقا على كافة تفاصيل التعاقد، على أن يتم توقيع العقود بعد قليل  بمقر النادي بميت عقبة.

    يذكر أن ميتشو سيتولى تدريب الزمالك لمدة موسم واحد فقط بعد رفضه التوقيع على عقود لمدة موسمين، كما يصطحب الصربي معه مدربا مساعدا ومدربا لحراس المرمي ومحللا للأداء بجانب مخطط الأحمال اليوناني المتواجد بالإضافة إلى أيمن عبد العزيز المدرب المساعد المصري.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق