• بحث عن
  • “مشبعش من الحنية ولا شاف الحلويات”.. رانيا يوسف عن بناتها: علاقتي بيهم من نوع خاص (فيديو)

    حرصت الفنانة رانيا يوسف، على مشاركة جمهورها بفيديو يجمعها ببناتها، مؤكدًة على أن العلاقة بينهما مختلفة ولها طابع خاص.

    وعلقت رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بجزء مقطتع من أغنية للمطربة نانسي عجرم، قائلًة: “اللي مخلفش بنات مشبعش من الحنيه وما دقش الحلويات”.

    وخلال الفيديو، قاطع بنتي رانيا يوسف، والدتهما أثناء التصوير معاها، للاحتفال معاها بعيد ميلادها السابق، والذي يحل في مطلع ديسمبر من كل عام.

    وقالت رانيا عن علاقتها ببنتيها: “بحب بناتي جدًا لإني حاسة إني محتضناهم طول القت وحمياهم”.

    رانيا يوسف تتعرض لأزمة صحية في إجازة عيد الأضحى المبارك (صورة)

    تعرضت الفنانة رانيا يوسف، لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أثناء إجازة عيد الأضحى، وهذا ما جعلها لا تستطيع الاستمتاع بإجازة العيد، معلنة عودتها للعمل من جديد خلال الفترة الماضية واستكمال تصوير “شكة دبوس” .

    ونشرت رانيا عبر حسابها بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، في وقت سابق، صورة مكتوب عليها “هونها يا الله”، وعلقت عليها، قائلة: “عندما نقع في المرض يكون قطار الطبيعة قد خرج عن سكته، بسبب فقدان توازن جسدي أو روحي، والطريق الذي يقود  إلى الصحة، هو طريق الإعتدال، والروح السليمة في الجسم السليم. الأيام الأخيرة معرفتش استمتع بإجازة العيد وده بسبب أزمة صحية مريت بيها، ولازم أرجع الشغل قريب “.

    رانيا يوسف تكشف عن أزمة صحية مرت بها خلال فترة عيد الاضحى
    رانيا يوسف تكشف عن أزمة صحية مرت بها خلال فترة عيد الاضحى

    وكانت الفنانة رانيا يوسف، عادت من جديد لنشر جلسات التصوير عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعلم جيدًا كم المتابعين لها والذين يتفاعلوا بكثرة مع صورها التي تثير بها دائمًا الجدل.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق