• بحث عن
  • الأمن يتدخل لفض مشاجرة بين مصرية وكويتى بسبب ملابسه الداخلية (تفاصيل التحقيق)

    حررت مواطنة مصرية تعمل في الكويت، محضرًا بقسم الشرطة، اتهمت فيها جارها الكويتي بإلقاء ملابسه الداخلية أمام شقتها، كما اتهمته بمحاولة الشروع في قتلها.

    أخرج 6 أفلام منهم 5 لـ”أحمد حلمي”.. من هو المخرج خالد مرعي الذي ضُبط بحوزته مخدرات؟ (أضغط هنا)

    وبحسب صحيفة “الراي”، عثرت مصرية على ملابس داخلية ملقاة أمام شقتها، وعلى الفور تشاجرت مع جارها الأعزب واتهمته بتهديدها بالقتل، فيما اتهمها المواطن الكويتي بسبه وقذفه.

    وأضافت الصحيفة، أن المصرية والتي أبدت إستياءها من وجود ملابس داخلية ملقاة أمام مسكنها، توجهت إلى شقة جارها الأعزب، ملقية باللائمة عليه بأنه السبب في وجود هذه الأشياء أمام مسكنها ما يسبب لها الحرج والشبهات أمام الجيران، وحصل جدال ونقاش حاد بينهما.

    وتابعت الصحيفة، أن المرأة وعقب النقاش، توجهت إلى القسم وأبلغت رجال الأمن بأنها عندما وجدت تلك الأشياء واجهت جارها بما وجدت، وقالت إن الجار لم يتقبل كلامها وأنه قام بتهديدها بالقتل وزوّدت رجال الأمن ببياناته وأبدت خشيتها من تعرّض بناتها للأذى بسبب وجود هذه الممارسات الغير أخلاقية في المكان.

    وأكملت الصحيفة، أنه تم استدعاء الجار، وأثناء التحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه، قال إن جارته المصرية شتمته وسجل بحقها قضية سب وقذف، وخضعت الشاكية والمشكو في حقه للتحقيق في ملابسات الاتهامات المتبادلة بينهما.

    كويتية تعتدي على مصري بـ”الحزام” بسبب موبايل

    وفي وقت سابق، اعتدت مواطنة كويتية على مصري مقيم داخل بلادها، بالضرب والسب، نظرًا لخلاف نشب بينهما على سعر هاتف محمول.

    وذكرت صحيفة “الراي” الكويتية، أن بلاغًا ورد إلى قسم شرطة محافظة مبارك الكبير، يفيد بتهجم إمرأة على صاحب محل هواتف في القرين، وعلى الفور انتقل إلى المكان رجال الأمن، يترأسهم ضابط، فوجدوا المرأة، التي تبين أنها مواطنة، ما زالت داخل المحل الذي أفاد صاحبه المصري بأنها تهجمت عليه لاختلافها معه على السعر واستخدمت حزامًا كان بحوزتها وجلدته به مرات عدة.

    تفاصيل اعتداء كويتية على مصري

    وبوصول قوات الأمن إلى موقع الحادث، طلب الضابط من الكويتية مرافقته إلى قسم الشرطة للتحقيق في البلاغ، لكنه تفاجأ بتعديها عليه بالضرب بواسطة الحزام وبالسب والتهديد، ما استدعى طلب الإسناد، حيث تمت السيطرة عليها بعد سحب الحزام من يدها بالقوة واصطحابها إلى المخفر

    وتم تحرير محضرين ضد الكويتية، الأول بتهمة إهانة والاعتداء بالضرب على موظف عام، والثاني بتهمة الاعتداء على مواطن مصري بالضرب، وتم حبسها على ذمة التحقيقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق