• بحث عن
  • ميتشو يتوجه لنادي الزمالك لتوقيع العقود.. والتعرف على اللاعبين

    يتوجه الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك، إلى مقر النادي بميت عقبة بعد قليل لتوقيع عقود توليه القيادة الفنية للأبيض في الموسم الجديد.

    ومن المنتظر أن يتوجه ميتشو بعد توقيع العقود إلى ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة للتعرف على لاعبي الزمالك ومشاهدة المباراة الودية للأبيض أمام أحد أندية الشركات.

    وتواجد ميتشو بالأمس في منزل رئيس الزمالك مرتضى منصور واتفقا على كافة تفاصيل التعاقد، على أن يتم توقيع العقود بعد قليل  بمقر النادي بميت عقبة.

    يذكر أن ميتشو سيتولى تدريب الزمالك لمدة موسم واحد فقط بعد رفضه التوقيع على عقود لمدة موسمين، كما يصطحب الصربي معه مدربا مساعدا ومدربا لحراس المرمي ومحللا للأداء بجانب مخطط الأحمال اليوناني المتواجد بالإضافة إلى أيمن عبد العزيز المدرب المساعد المصري.

    مرتضى منصور وميتشو

    ميتشو بعد تدريب الزمالك: أنا في المكان الصحيح “حققت حلمي” (فيديو)

    نجح نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور في التعاقد مع الصربي ميتشو، المدير الفني السابق لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، من أجل تولي قيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

    وكان الزمالك في وقت سابق قد أعلن إقالة خالد جلال من تدريبات الفريق، بعد النتائج السيئة التي حققها مع الفريق الأبيض وضياع لقب الدوري، بجانب الخسارة من الأهلي، وتعين طارق يحي مديرا فنيا مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

    وأكد ميتشو في الفيديو الذي تم عرضه على قناة المحور ببرنامج “الزمالك اليوم” الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور، أثناء توقيعه على عقد توليه الفريق داخل منزل رئيس الزمالك”: حلمي تحقق بتولي تدريب الفريق الأبيض في الفترة الحالية”.

    وأضاف الصربي: ” رئيس الزمالك يحب الفوز وهذا يدفعني للتأكيد على أني في المكان الصحيح، لافتًا إلى أن ثقافته هو أيضا تحقيق المكسب”.

    واختتم تصريحاته قائلا: ” الزمالك فريق كبير ينافس على كافة البطولات ولذلك أريد أن أقوم بعمل كبير معه وأن تكون النتائج مع الفريق جيدة، من أجل إرضاء الجماهير”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق