الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الحكم بحبسه.. تفاصيل الوساطة لحل النزاع بين أحمد الفيشاوي وابنته لينا وديًا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 05:00 م

كشف المحامي شعبان سعيد، محامي هند الحناوي والدة لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي بأن هناك أطراف من الأصدقاء والأقارب يحاولون في الفترة الحالية التدخل لحل النزاع بين الفيشاوي وطليقته، وذلك بعدما أصدرت المحكمة قرار نهائي بحبس الفنان شهرًا لأنه لم يلتزم بدفع نفقة ومصاريف ابنته.

وكانت قد قررت محكمة الخليفة في وقت سابق سجن الفنان أحمد الفيشاوي، شهراً، بسبب امتناعه عن دفع النفقة المخصصة، لابنته لينا، فى الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

وأقام شعبان سعيد المحامي وكيلًا عن هند الحناوي، الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، بمتجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوي.

وقال شعبان سعيد وكيل طليقة الفنان، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن المحكمة أصدرت اليوم قرارا بحبس الفيشاوي شهراً، وهو حكم واجب التنفيذ، إذا ألتزم وقام بدفع المصاريف المطلوبة يتم الإفراج عنه”.

وأضاف سعيد: ”أن أحمد الفيشاوي، بمثابة هارب من القانون حاليا، كما أنه  حاول التواصل معه أكثر من مرة، ولكنه رفض، مع وجود عدة محاضر أخرى مقدمة ضده للمطالبة بمبالغ آخرى”.

أقرأ أيضا..

بعد استقبال العزاء.. الفيشاوي يتجاوز أحزانه بأفيش ولاد رزق 2 (صورة)

وفي وقت سابق، كشفت طليقة أحمد الفيشاوي، هند الحناوي، وأم ابنته الوحيدة لينا الفيشاوي عبر حسابها بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام“، صورة للفنان الراحل فاروق الفيشاوي مع ابنتها لينا وذلك من أحدي البرامج التليفزيونية.

وروت هند الحناوي تفاصيل هذا اللقاء من خلال تعليقها عن الصورة التي قامت بنشرها مع الراحل فاروق الفيشاوي.

وعلقت على الصورة قائلة:”كان هذا اللقاء من برنامج في بيروت عندما طلبت مني أحدي البرامج هناك إرسال لينا لكي تكون مفاجأة من البرامج لفاروق الفيشاوي”.

طليقة أحمد الفيشاوي تكشف موقف نادر لابنتها لينا مع جدها فى بيروت (صورة)

تابع مواقعنا