الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من أحمد عبد العزيز على استياء أبناء النجوم من بوستر مهرجان القومي للمسرح

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 05:29 م

أوضح الفنان أحمد عبد العزيز رئيس المهرجان القومى للمسرح المصري في دوته الـ12، أن أفيش المهرجان إذا كان قد أغفل أي نجم من نجومنا العظماء فهو خطأ غير مقصود.

وأضاف عبد العزيز في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن أغلب النجوم الذين تم وضعهم على بوستر المهرجان هم نجوم راحلين، مؤكدا أنه يعتذر للجميع إذا كان تم إغفال صورتهم من على البوستر المهرجان بشكل عفوي وسيتم تعديل البوستر خلال الفترة المقبلة ويتم وضع النجوم الذين لم يكونوا متواجدين في البوستر الحالي.

المهرجان القومي للمسرح المصري

وكانت هناك حالة استياء انتابت عدد من أبناء نجوم الفن على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد الكشف عن البوستر الرسمي للدورة الـ 12 للمهرجان القومي للمسرح المصري، والذي ضم عدد من نجوم الفن الكبار الذين يعدوا ذاكرة المسرح المصري.

شاهد دموع سمية الألفي لحظة تكريم الراحل فاروق الفيشاوي في المهرجان القومي للمسرح

وحضر عدد كبير من نجوم الفن افتتاح المهرجان القومى للمسرح، أبرزهم محمود حميدة، سوسن بدر، صبرى فواز، المخرج خالد جلال، محيى اسماعيل، احمد شاكر، محسن منصور، رمسيس نجيب، مجدى صبحى، احمد ماهر، إيناس مكى، احمد الحجار، الموسيقار هانى شنودة، السيناريست نادر صلاح الدين، الاعلامية بوسى شلبى، المخرج جمال ياقوت، الممثل والمخرج شادى الدالى، الأب بطرس دانيال.

وقد رحل عن عالمنا 25 يوليو الماضي، النجم فاروق الفيشاوي، بعد صراع قصير مع المرض، حيث وافته المنية بإحدى المستشيفات الخاصة، وتم تشييع جثمانه من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم نادية الجندى، ونجلاء بدر، رانيا فريد شوقى، ماجدة زكى، نادية الجندى، شهيرة، وعمرو محمود ياسين، وفاء عامر، إلهام شاهين، هالة صدقى، هنادى مهنى، محمد هنيدى، آسر ياسين، أكرم حسنى، أحمد عبد العزيز، عماد رشاد، نهال عنبر، والإعلامى عمرو الليثى، سيد رجب، أحمد داوود، محمد ممدوح، عمرو يوسف، نبيل الحلفاوى، هانى مهنى، سامح الصريطى، رجاء الجداوى، ودنيا عبد العزيز، وغيرهم.

تابع مواقعنا