الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يخطف هداف بطولة كأس العالم لناشئي اليد من الأهلي (مستند وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 12:03 م

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع حسن وليد لاعب نادي الشمس وهداف بطولة كأس العالم لناشئي اليد بعد صراع مع النادي الأهلي الذي كان يرغب في الحصول على لاعب شمس.

وحسمت رغبة لاعب الشمس وليد حسن انتقاله إلى نادي الزمالك، ويتبقي  فقط موافقة إدارة نادي الشمس على إتمام التعاقد.

حصل لاعب المنتخب المصري للناشئين لليد حسن وليد، على لقب هداف بطولة كأس العالم التي توجت بها مصر للمرة الأولى في تاريخها عقب الفوز على ألمانيا بتسجيله 51 هدفا في البطولة.

وتوج منتخب مصر لكرة اليد للناشئين ببطولة كأس العالم المقامة بدولة مقدونيا بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية 32 – 28.

توقبع حسن وليد للزمالك

وضمت قائمة منتخب مصر كل من: عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبد العال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

واجتاز المنتخب الوطني كل المهام الصعبة في مشواره نحو حصد اللقب الأول في تاريخه، إذ حقق الفوز في 7 لقاءات، افتتحها بالفوز على السويد في ضربة البداية بنتيجة 32 /29، وخسر من فرنسا 28/ 24، وفاز على تايوان 36/ 25، ثم كندا 47 /20، والمجر 31 /24.

وفاز المنتخب الوطني لكرة اليد على سلوفينيا 30 / 23 فى دور الـ16، ثم على أيسلندا بنتيجة 35 /31، وفاز على البرتغال 41 /36 في نصف النهائي، وأخيرًا ألمانيا في المباراة النهائية ليتوج بطلًا للعالم.

اللاعب حسن وليد هداف كأس العالم لكرة اليد
تابع مواقعنا