الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد القبض على المخرج خالد مرعي.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلمه “خيال مآتة” في شباك التذاكر

القاهرة 24
فن
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 03:26 م

تأثر فيلم خيال مآتة للنجم أحمد حلمي بعدد من الصفعات التي تلقاها مؤخرًا والتي انتهت بضبط مخرجه خالد مرعي بكمية من المخدرات في مطار القاهرة وهو قادم من هولندا.

أخرج 6 أفلام منهم 5 للفنان ”أحمد حلمي”.. من هو المونتير خالد مرعي الذي ضُبط بحوزته مخدرات؟ (أضغط هنا)

تِلك الصفعات جعلت الجمهور ينصرف عن مشاهدة الفيلم في السينما، وذلك بعد تأثرهم الشديد بالهجوم الذي ناله الفيلم ونجمه خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين الفيلم بأنه أقل أفلام حلمي من حيث المستوى الفني.

القبض على خالد مرعي بتهمة حيازة مخدرات فى مطار القاهرة

وتأثرت إيرادات الفيلم الفترة الأخيرة بهذه الأمور، ولعله حقق في شباك التذاكر أمس مليون و79 ألف فقط، بعدما تراجعت الإيرادات مؤخرًا على الرغم من تحقيقه أول يومين عرض أكثر من 6 مليون جنيه، وجائت إجمالي الإيرادات خلال أسبوع عرضه الأول 25 مليون و350 ألف، ليظل في المركز الثالث بعد ولاد رزق 2 والفيل الأزرق 2.

تسريب فيلم “خيال مآتة” لأحمد حلمي بعد ساعات من عرضه بالسينمات

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، شنوا هجوما شديدا على النجم أحمد حلمي بسبب فيلمه الجديد “خيال مآتة”، والذي تم طرحه ثاني أيام العيد.

“كتالوج ماريجوانا ومطحنة للزراعة”.. تفاصيل ضبط المخرج خالد مرعي فى قضية المخدرات (صور)

وجاء الهجوم الحاد على حلمي بسبب الفيلم، نظرا لأن الجمهور كان يتوقع تقديم فيلم قوي من حلمي، ولكن بعدما تم مشاهدة الفيلم كان مخيب لأمال المشاهدين، وجاءت ردود الأفعال سلبية للغاية ضد حلمي خاصة في ظل رفع سقف توقعات الجمهور في مشاهدة فيلم قوي لـ”أحمد حلمي”.

وكان تم تسريب الفيلم عبر العديد من المواقع الإلكترونية، بجودة فنية عالية رغم كونه مسروق من قاعات السينما، بعد ساعات من طرحة بدور العرض السينمائية ثاني أيام العيد.

وكان الفنان أحمد حلمي، قد طرح البرومو الثاني والرسمي لفيلمه الجديد ”خيال مآته” قبل عرضه بالسينما، وقد احتوى على البرومو على العديد من الأحداث الكوميدية، بين كل أبطال العمل وعلى رأسهم أحمد حلمي والذي يجسد 3 شخصيات الجد والأبن والحفيد بالإضافة إلى كل من الفنان خالد الصاوي ومنة شلبي حسن حسني وانعالم سالوسة وبيومي فؤاد ولطفي لبيب.

وأظهر البرومو الخط العريض الذي تدور حولها أحداث الفيلم، وهو “بروس أم كلثوم” والذي سوف يخلق أزمة بين أحمد حلمي الحفيد وكل عائلته ضد احمد حلمي الجد وهنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية بين أبطال الفيلم.

ويستعين حلمي بفريق عمل أجنبي لعمل الماكياج وذلك للظهور في سن كبير بشكل قوي ولائق بالأحداث، ولم تكن تلك هي المرة الأولى لعمل حلمي شخصية يغير فيها ملامحه بهذا الشكل، حيث ظهر بفيلم “إكس لارج” بشخصية الرجل السمين، بعمل ماكياج غريب الأطوار للشخصية، ونجح نجاحا كبيرًا.

“خيال مآتة” بطولة أحمد حلمى، منة شلبي، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

تابع مواقعنا