الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| ميتشو يوقع عقود تدريب الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 05:51 م

وقع الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو رسميا عقود تدريبه للفريق الأول  لكرة القدم بنادي الزمالك لمدة موسم واحد، وذلك في حضور المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضوي المجلس والدكتورة شريفة الفار عضوة مجلس الإدارة وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق وطارق يحيى.

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الحادية عشرة صباح الغد الثلاثاء بصالة محمد حسن حلمي بمقر النادي، لتقديم الصريي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق.

في حضور مرتضى منصور.. ميتشو يصل الزمالك ويوقع عقود تدريب الأبيض

وصل المدرب الصربي ميتشو، المدير الفني الجديد للزمالك والسابق لأوراندو بايرتس الجنوب إفريقي، إلي مقر القلعة البيضاء، لتوقيع عقود تدريب الفريق.

ووقع ميتشو، عقود تدريب الفريق الأبيض لمدة موسم واحد، في حضور مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بفريق الكرة.

ميتشو يتوجه لنادي الزمالك لتوقيع العقود.. والتعرف على اللاعبين

يتوجه الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك، إلى مقر النادي بميت عقبة بعد قليل لتوقيع عقود توليه القيادة الفنية للأبيض في الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يتوجه ميتشو، بعد توقيع العقود إلى ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة للتعرف على لاعبي الزمالك ومشاهدة المباراة الودية للأبيض أمام أحد أندية الشركات.

وتواجد ميتشو بالأمس في منزل رئيس الزمالك مرتضى منصور واتفقا على كافة تفاصيل التعاقد، على أن يتم توقيع العقود بعد قليل  بمقر النادي بميت عقبة.

يذكر أن ميتشو سيتولى تدريب الزمالك لمدة موسم واحد فقط بعد رفضه التوقيع على عقود لمدة موسمين، كما يصطحب الصربي معه مدربا مساعدا ومدربا لحراس المرمي ومحللا للأداء بجانب مخطط الأحمال اليوناني المتواجد بالإضافة إلى أيمن عبد العزيز المدرب المساعد المصري.

تعرف على الجهاز المعاون للصربي في الزمالك

انضم أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف للجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة الصربي ميتشو.

من المقرر أن يكون عبدالعزيز مدربا وعبد الرؤوف مدربا مساعدا، على أن يكون طارق يحيى مدربًا عاما، وفي حال اعتذاره سيكون سامي الشيشيني المدرب العام.

تابع مواقعنا