الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم الخلافات.. محمد رمضان يمد عقده مع نجل محسن جابر عامين (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 11:49 ص

صرح المنتج محمد جابر بأنه فى جلسة ودية تم التوصل مع الفنان الكبير محمد رمضان على مد فترة التعاقد بينهما لمدة عامين آخرين، ويكون بموجبه للمنتج”محمد جابر” الحق منفردا في تنظيم حفلات الفنان رمضان.

و كان قد نشأ خلاف بين المنتج محمد جابر والأسطورة بعدما نشر رمضان إعلانا عن حفله بالساحل الشمالى، وقد قام محمد جابر باللجوء إلى نقابة المهن الموسيقية لبحث شكواه، وبالفعل تحدد لها موعدا كان الخميس الماضى، وحضر الأستاذ عبد الغنى شوشة الممثل القانونى عن نمبر وان  وأقر بأحقية محمد جابر فى تنظيم حفلاته.

محمد رمضان ومحمد جابر
محمد رمضان ومحمد جابر

وعقب الانتهاء من بحث الشكوى تم عقد لقاء وديا بين المنتج محمد جابر والفنان الكبير، توصلا فيه بسهولة إلى إنهاء الخلاف، بل على العكس قام رمضان بمد فترة التعاقد إلى عامين قادمين لما رآه من جدية واحترافية المنتج محمد جابر.

 

وحاليا يتم عمل التجهيز والإعداد للحفل القادم للأسطورة، حتى يظهر للجمهور بالشكل اللائق، ويحوز على إعجابهم الحفل السابق الذي ظهر بعنوان “أقوى حفل فى مصر”.

 

وقد علق المنتج الكبير محسن جابر على حل الخلاف بقوله: نجومية الفنان ليست من فراغ ، فهو رجل محترم وجدير بالثقة وقد أسعدني ما قام به أثناء الجلسة الودية التى عقدها مع محمد جابر ونتج عنها مد فترة التعاقد بينه ويبن محمد جابر.. وأدعو الله أن يوفقهما في تعاونهما القادم.

 

وكانت انتهت الأيام الماضية الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية، من بحث الشكوى المقدمة من شركة “ستارز” والتي يرأسها محمد محسن جابر، ضد الفنان بحضور طرفي الشكوى ومحاولة التوصل لحل الخلاف بين الطرفين.

وأكد عبد الغني شوشة، وكيل الفنان، أن الاجتماع انتهى إلى حل الخلاف القائم بين الطرفين، وأنه تم التوصل إلى حل العديد من النقاط في بنود التعاقد في ملحق للعقد يتم توثيقه في الشئون القانونية للنقابة يوم الاثنين المقبل، مؤكدًا أن تنظيم الحفل المقبل، لشركة محمد محسن جابر.

جدير بالذكر أن شركة ستارز تقدمت بشكوى لنقابة المهن الموسيقية طالب فيها بمنع رمضان من إحياء أي حفل غنائي، نظرًا لوجود عقد بين الطرفين ينص على تنظيم محسن جابر لأي حفل يحييه رمضان.

تابع مواقعنا