الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سائق تاكسي مسن يشعل النار في نفسه بالبحيرة.. والمحافظة تحقق (صور)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 11:18 م

أشعل سائق تاكسي مسن النار في نفسه، في مركز الدوار بمحافظة البحيرة، بعد قيام شرطة المرور بسحب رخص التاكسي الذي يقوده منه.

مسن يشعل النيران في نفسه
مسن يشعل النيران في نفسه

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “فيس بوك”، صورا لسائق التاكسي المسن وهو مشغل النار في نفسه، مؤكدين أن السبب وراء إشعال النار في نفسه هو سحب الرخص الخاصة به من قبل شرطة المرور، ما تسبب في تهوره وانهياره ثم إشعال النار في نفسه”.

محافظة البحيرة تحقق في الواقعة

وقال مصدر مسئول في محافظة البحيرة، إنه وردت شكوى عاجلة إليهم من أحد المواطنين في مركز الدوار بمحافظة البحيرة، حول قيام مواطن بإشعال النيران في نفسه بعد سحب الرخص منه”.

مسن يشعل النيران في نفسه
مسن يشعل النيران في نفسه

وأضاف المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أنه جاري التأكد من صحة هذه الشكوى للعرض على الجهات المعنية واتخاذ اللازم، والتحقيق في حقيقة سحب الرخص من المواطن سائق التاكسي”.

مسن يشعل النيران في نفسه
مسن يشعل النيران في نفسه

احتجاجًا على إزالة منزله.. شخص يشعل النار في نفسه بقنا

وفي وقت سابق، أقدم عامل على الانتحار بإشعال النار في نفسه احتجاجا على إزالة منزله بقرية الترامسة التابعة لمركز قنا.

وكان قد نفذت حملة أمنية بالاشتراك مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، قرار صادر ضده لإزالة منزل مبنى من طابق واحد وملحق به حوش مواشٍ بالمنطقة الصحراوية بقرية الترامسة التابعة لمركز قنا.

وتلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد إشعال عامل النيران في نفسه، بسبب إزالة منزل مخالف بالمنطقة الزراعية، وتم نقله إلى مستشفى قنا العام.

وشنت قوة أمنية بالاشتراك مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حملة إزالات للمبانى المخالفة، والمقامة على الأراضي الزراعية وأثناء وصول الحملة لمنزل أحمد موسى علام، عامل، والصادر ضده قرار إزالة لمبنى مكون من طابق واحد بالطوب الأبيض، وملحق به حوش مواشٍ، فوجئت الحملة بقيام مالك المنزل بإشعال النيران بنفسه، مما تسبب في إصابته بحروق بسيطة متفرقة باليدين والبطن، ونُقِلَ إلى مستشفى قنا العام لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا