السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يتساءل: “هل محمد صلاح اكتشف فجأة أن وردة محتاج يتعالج؟”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 11:06 م

تسائل الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، هل محمد صلاح اكتشف فجأة بعد أربع سنين من زمالة في المنتخب أن عمرو وردة محتاج يتعالج؟.

وأوضح شوبير خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية إم بي سي مصر، أنه ليس من المسموح أن يتدخل أي لاعب مهما كانت شعبيته في قرارات الاتحاد مثل ما حدث مع هاني أبو ريدة ومحمد صلاح لعودة عمرو وردة المنتخب ثانية.

وكان الكابتن أحمد شوبير فجر مفاجأة بخصوص أزمة عمرو وردة، وتدخل اللاعب محمد صلاح في الأزمة، وأكد أن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المستقيل، اتفق مع محمد صلاح بكتابة تغريدة على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، بإعطاء عمرو وردة فرصة أخري، لبقاء وردة بالمنتخب.

وأضاف شوبير، “عيب يا جماعة احنا ناس محترمين ولازم محمد صلاح  يحافظ على شكلنا”.

أحمد شوبير يُكذب محمد صلاح

وفي وقت سابق، علق أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، على تصريحات محمد صلاح فيما يتعلق بمعسكر المنتخب الوطني إبان بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

ونفي شوبير وجود حالة من عدم الانضباط داخل معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم، مبينًا أن المعسكر كان منضبطًا للغاية وتم عزل اللاعبين والفندق عن الجمهور.

لفت محمد صلاح في حوار لشبكة “cnn”، إلى وجودة حالة من عدم الانضباط داخل معسكر المنتخب أثناء المشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر.

وتابع شوبير تصريحاته: “مزاعم صلاح هي نفسها التي سمعناها منه من قبل خلال كأس العالم.. مقارنة بالأخطاء التي حدثت في كأس العالم، فإن معسكر تدريب كأس أمم إفريقيا كان منضبطًا للغاية”.

وقال محمد صلاح، إن السياسة التي اتبعها اتحاد الكرة المصري لم تكن تعجبه خلال هذه البطولة، مضيفًا أن قرار الاعتزال أمر صعب.

كما وجه صلاح رسالة خاصة لرئيس اتحاد الكرة القادم، مطالبًا إياه بضرورة أن يسعى لإصلاح العديد من الأمور، وأكد على تحمل اللاعبين لمسؤولية اخفاق منتخب مصر في أمم أفريقيا 2019.

كما أكد تحمل اللاعبين أيضا للمسؤولية بشأن الإخفاق في كأس الأمم الإفريقية 2019، قائلًا: “الضغوط كانت كبيرة، ما يقرب من 80 الف مشجع في كل مباراة”.

وتابع: “اللاعبون شعروا بالضغط، وفي الحقيقة لم نقدم أفضل أداء لدينا، لا أتحدث عن اللاعبين واختبئ، نحن كمنتخب لم نقدم الأداء الجيد خلال البطولة”.

وانتقل صلاح للحديث عن الفترة المقبلة فيما يخص انتخاب رئيس جديد للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد استقالة هاني أبوريدة ومجلسه بالكامل عقب اخفاق أمم أفريقيا.

ويريد نجم ليفربول الإنجليزي أن يشاهد العديد من التعديلات عندما يتم انتخاب رئيسًا جديدًا للاتحاد المصري لكرة القدم، متابعًا: “على الرئيس القادم لاتحاد الكرة أن يكون صادقا وصريحا مع نفسه، ويحاول اجراء عملية الإصلاح”.

وأضاف: “بصفتي لاعبًا في منتخب مصر، فاللاعبون ليسوا سعداء بسبب أشياء كثيرة، نأمل أن رئيس الاتحاد الجديد يأتي ويفعل الأشياء بطريقة مختلفة”.

تابع مواقعنا