الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الضابط عامله باحترام.. محافظة البحيرة تكشف تفاصيل إشعال سائق تاكسي النار في نفسه

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 11:39 م

كشف عبد الرحمن الشهاوي سكرتير عام محافظة البحيرة، عن تفاصيل قيام مواطن مسن سائق تاكسي في إشعال النار في نفسه بسبب سحب الرخص.

سائق تاكسي يشعل النار في نفسه
سائق تاكسي يشعل النار في نفسه

وقال الشهاوي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إن سائق التاكسي أشعل النيران في نفسه بعد سحب رخصة من قبل ضابط المرور، موضحًا أن سائق التاكسي مخالف وجميع شهود العيان أكدوا معاملة ضباط المرور له بكل خلق واحترام.

مسن يشعل النيران في نفسه
مسن يشعل النيران في نفسه

وأشار إلى أن سائق التاكسي متواجد الآن في مستشفى كفر الدوار وأنه هو ورئيس المدينة والطبيب المعالج موجودين معه في المستشفى، موضحًا أن حالته مطمئنة وجاري متابعتها في المستشفى بحضور كافة المسئولين.

مسن يشعل النيران في نفسه
مسن يشعل النيران في نفسه

وشدد على أن الضابط عامله باحترام ولم يتجاوز معه وفقا للتحقيقات الأولية في القضية، لافتا إلى أن سائق التاكسي مخالف وطلب منه الضابط رخصته ليؤكد السائق عدم وجود رخصة معه، ثم سحب منه البطاقة الشخصية، ليقوم سائق التاكسي بعدها بإشعال النيران في نفسه، وتم نقله إلى المسشتفى.

يذكر أن سائق تاكسي مسن أشعل النار في نفسه ، في مركز الدوار بمحافظة البحيرة، بعد قيام شرطة المرور بسحب رخص التاكسي الذي يقوده منه.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “فيس بوك”، صورا لسائق التاكسي المسن وهو مشغل النار في نفسه، مؤكدين أن السبب وراء إشعال النار في نفسه هو سحب الرخص الخاصة به من قبل شرطة المرور، ما تسبب في تهوره وانهياره ثم إشعال النار في نفسه”.

سائق تاكسي مسن يشعل النار في نفسه بالبحيرة.. والمحافظة تحقق (صور)

تابع مواقعنا