الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق مصطفى يقترب من منصب المدرب العام في الجهاز الجديد لمنتخب مصر

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 06:21 م

اقترب طارق مصطفى ، من تولي منصب المدرب العام في الجهاز الجديد لمنتخب مصر لكرة االقدم، المنتظر إعلانه خلال المرحلة المقبلة.

وتم الاستقرار داخل اتحاد الكرة على الاستعانة بمدير فني وطني، لقيادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، على أن يكون طارق مصطفى، ضمن الجهاز المقبل.

واستقر صناع القرار داخل الجبلاية على تولي طارق مصطفى لمنصب المدرب العام في الجهاز المقبل للفراعنة، خاصة وأنه يمتلك الخبرات والشخصية التي تؤهله لتتواجد في الجهاز الجديد للفراعنة.

محمد صلاح يكشف ما حدث في كواليس معسكر المنتخب بشأن أزمة عمرو وردة

نفى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تدخله في أزمة اللاعب عمرو وردة وإعادته إلى المنتخب بعد أزمة مزاعم التحرش الجنسي، خلال كأس الأمم الأفريقية.

وقال صلاح خلال مقابلة له مع صحيفة “cnn بالعربي“، إنه ليس مدربًا ولا مديرًا فنيًا، وإنه لو كان قويًا كما يعتقد البعض لغير الكثير في صفوف المنتخب المصري، موضحًا أنه لاعب ووضعوا الأمر على عاتقه.

وعن اتهمامه بقبول سلوك عمرو وردة من خلال تدوينة له على “توتير”، أكد صلاح، على أنه كان يقصد أن يقول ما حدث وقتها حصل سابقًا ويحصل الآن، ويجب أن يحصل على علاج نفسي أو التأهيل النفسي حتى لا يعود مرة أخرى إلى ذلك.

وأشار لاعب المنتخب المصري وليفربول، إلى أنه لا يقصد عمرو وردة بالخصوص، إلا أنه يتحدث عن المتحرشين جنسيًا بوجه عام، فهم في حاجة حقيقة إلى إعادة تأهيل للتعامل مع المجتمع، وحتى لا يقوم بذلك مرة أخرى.

محمد صلاح يرد على اتهامه بالنفاق بشأن السيدات 

وفى سياق منفصل، وجه محمد صلاح رسالة خاصة لرئيس اتحاد الكرة القادم، مطالبا إياه بضرورة أن يسعى لإصلاح العديد من الأمور، وأكد على تحمل اللاعبين لمسؤولية اخفاق منتخب مصر في أمم أفريقيا 2019.

كما أكد تحمل اللاعبين أيضا للمسؤولية بشأن الإخفاق في كأس الأمم الإفريقية 2019، قائلا: “الضغوط كانت كبيرة، ما يقرب من 80 الف مشجع في كل مباراة”.

وتابع: “اللاعبون شعروا بالضغط، وفي الحقيقة لم نقدم أفضل أداء لدينا، لا أتحدث عن اللاعبين واختبئ، نحن كمنتخب لم نقدم الأداء الجيد خلال البطولة”.

وانتقل صلاح للحديث عن الفترة المقبلة فيما يخص انتخاب رئيس جديد للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد استقالة هاني أبوريدة ومجلسه بالكامل عقب اخفاق أمم أفريقيا.

ويريد صلاح أن يشاهد العديد من التعديلات عندما يتم انتخاب رئيسا جديدا للاتحاد المصري لكرة القدم.

وواصل لاعب ليفربول تصريحاته قائلا: “على الرئيس القادم لاتحاد الكرة أن يكون صادقا وصريحا مع نفسه، ويحاول اجراء عملية الإصلاح”.

وأضاف: “بصفتي لاعبا في منتخب مصر، فاللاعبون ليسوا سعداء بسبب أشياء كثيرة، نأمل أن رئيس الاتحاد الجديد يأتي ويفعل الأشياء بطريقة مختلفة”.

صلاح يتحدث عن اتحاد الكرة واعتزاله اللعب الدولي والإخفاق في الأمم الإفريقية

فيما أكد الفرعون المصري، أنه سعيد بتواجده في آنفليد لافتًا إلى أن تفكيره في الاعتزال الدولي أمر صعب بالنسبة له، وقال صلاح: “أنا سعيد في ليفربول، أحب تلك المدينة، أحب الجماهير وهم يحبونني، أنا سعيد بتواجدي مع الريدز”.

وعن علاقته بالمنتخب الوطني قال نجم ليفربول: “أحب هذه البلد من كل قلبي، دائمًا ما أفكر فيه”.

وبسؤاله عن التفكير في الاعتزال الدولي قال: “لقد دفعني شيء ما إلى الأمام لأصبح قدوة ورمزًا للأطفال، أن أكون حلمًا للأطفال ليصبحوا مثلي يومًا ما أريد أن أصبح ذلك الشخص، لذلك فإن الاعتزال الدولي أمر صعب بالنسبة لي”.

صلاح: هناك شيئًا يدفعني لكي أكون مثالًا يحتذى به للأطفال

تابع مواقعنا