الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عارضة أزياء تشجع الفتيات البدينات بنشر صورة مثيرة لجسدها (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 11:08 ص

نشرت “آشلي جراهام” عارضة الأزياء الأمريكية وهي عارضة متخصصة في الـ plus size “الفتيات الممتلئات أو البدينات” صورة على صفحتها الرسمية بالإنستجرام لجسدها يتضح فيه بعض الإنحناءات والإنثناءات والخطوط البيضاء والحمراء الناتجة عن زيادة ونقصان الوزن. وعلقت على الصورة ” نفس الشيء ولكن مختلفة”، أي تقصد أن تقول للنساء “أشبهكم، أشبه كل النساء بكل “عيوب” جسدي مع بعض الاختلافات.

في إطار تشجيع المرأة على تقبل نفسها، نشرت عارضة الأزياء الأمريكية المتخصصة في الـ plus size (الفتيات الممتلئات أو البدينات)، على صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، صورة تشكف تفاصيل وانحناءات جسدها، حيث يظهر والخطوط البيضاء والحمراء الناتجة عن زيادة ونقصان الوزن.

 

View this post on Instagram

 

same same but a little different

A post shared by A S H L E Y G R A H A M (@ashleygraham) on Aug 18, 2019 at 9:07am PDT

وعلقت آشلي على الصورة قائلة:” نفس الشيء ولكن مختلفة”.

الصورة التي من الممكن أن تعتبر خادشة للحياء، قالت آشلي عنها أنها تحمل رسالة لكل الفتيات والسيدات اللواتي يعانين من شكلهن، أو أولئك الذين يحملون جسدا رشيقا ومنحوت، أن عليهم تقبل أنفسهن كما هي عليها، بعيدا عن القوالب الفارغة والوهمية التي يحاول المجتمع والرجل وضع المرأة فيها.

ولاقت الصورة إعجابا كبيرا من المتابعات لآشلي على صفحتها في انستجرام، حيث اعتبرنها بمثابة السيدة المفضلة إليهن، خاصة مع وزنها الزائد إلا أنها تظهر دائما في أفضل إطلالة ممكنة وبشكل لامع متوهج يثير الإعجاب.

تابع مواقعنا