الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في حضور مرتضى منصور.. ميتشو يصل الزمالك ويوقع عقود تدريب الأبيض

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 03:24 م

وصل المدرب الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك والسابق لأوراندو بايرتس الجنوب إفريقي، إلي مقر القلعة البيضاء، لتوقيع عقود تدريب الفريق.

ووقع ميتشو عقود تدريب الفريق الأبيض لمدة موسم واحد، في حضور مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بفريق الكرة.

ميتشو يتوجه لنادي الزمالك لتوقيع العقود.. والتعرف على اللاعبين

يتوجه الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك، إلى مقر النادي بميت عقبة بعد قليل لتوقيع عقود توليه القيادة الفنية للأبيض في الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يتوجه ميتشو بعد توقيع العقود إلى ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة للتعرف على لاعبي الزمالك ومشاهدة المباراة الودية للأبيض أمام أحد أندية الشركات.

وتواجد ميتشو بالأمس في منزل رئيس الزمالك مرتضى منصور واتفقا على كافة تفاصيل التعاقد، على أن يتم توقيع العقود بعد قليل  بمقر النادي بميت عقبة.

يذكر أن ميتشو سيتولى تدريب الزمالك لمدة موسم واحد فقط بعد رفضه التوقيع على عقود لمدة موسمين، كما يصطحب الصربي معه مدربا مساعدا ومدربا لحراس المرمي ومحللا للأداء بجانب مخطط الأحمال اليوناني المتواجد بالإضافة إلى أيمن عبد العزيز المدرب المساعد المصري.

قريبه فشل في الثمانينات مع الزمالك.. هل ينجح ميتشو في تدريب الأبيض؟

تولي الصربي ميتشو المدير الفني السابق لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، القيادة الفنية لفريق الزمالك لمدة موسم واحد.

ميتشو ليس الصربي الأول الذي يتولى القيادة الفنية للأبيض بل سبقه صربيون كثيرون في تدريب القلعة البيضاء، ولكن المفارقة في أن أحد أقارب ميتشو تولي تدريب الزمالك من قبل في الثمانيات.

الصربي دوسان نينكوفيتش قضى فترة قصيرة مدربًا للزمالك موسم 1985-1986 قبل أن يرحل ويأتي بدلا منه الإنجليزي ريتشي باركر، الذي قاد الزمالك للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 1986 على حساب أفريكا سبورت الإيفواري، ليصبح أول مدير فني أجنبي يقود الأبيض لتحقيق بطولة قارية.

ميتشو يعتبر أحد أقارب نينكوفيتش المدير الفني الأسبق للزمالك ولمنتخب مصر، فهل يكون حظه أفضل من قريبه وينجح مع الزمالك؟

تابع مواقعنا