الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف غموض سرقة 50 ألف جنيه من فرع “أورانج” بعين شمس

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 04:01 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، من كشف غموض واقعة سرقة 50 ألف جنيه من فرع شركة الاتصالات “أورانج” في منطقة عين شمس.

وكان قد تبلغ لقسم شرطة عين شمس من محمد سمير محمود عثمان، محامي بشركة أورانج، باكتشافه سرقة مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه من داخل خزينة فرع الشركة شارع عين شمس، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الفرع وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17623 لسنة 2019م جنح القسم، وكشفت التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة وفحص العاملين السابقين والحاليين بالفرع محل الواقعة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكابها “كريم ط ج م” 25 عامًا، عامل سابق بذات الفرع.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه.

وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها، وأقر بأنه نظرًا لسابقة عمله بذات الفرع محل الواقعة وحيازته لنسخة من المفتاح الخاص بالباب الرئيسي، وعلمه باحتفاظ العاملين بالفرع بنسخة من مفتاح الخزينة بداخله، اختمرت في ذهنه فكرة سرقة ما بداخل الخزينة من مبالغ مالية، وبتاريخ 11 أغسطس الجاري تمكن من دخول الشركة وفتح الخزينة وسرقة المبلغ المالي المشار إليه.

وتم ضبط 40 ألف جنيه بمسكنه، وأضاف بأنفاقه باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

وباستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة، وتم تحرير عن ذلك ملحقاً للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على نشالتين بمدينة نصر 

وفي سياق متصل، تمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث تأمين الفنادق والمعينة لتأمين أحد الفنادق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، من ضبط مسجلة خطر “نشل”، مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق، سبق إتهامها فى 18 قضية- ربة منزل، ومقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس، سبق إتهامها فى 7 قضايا ومطلوب التنفيذ عليها فى قضية “سرقة”، وبحوزتهما مبلغ مالي عملات أجنبية ومحلية.

بمناقشتهما عن مصدر المضبوطات حوزتهما إعترفا بسرقتهم من المواطنين المترددين على أحد المراكز التجارية بدائرة القسم بأسلوب النشل، وأضافا بإرتكاب حادثي سرقة بذات الأسلوب.

وبإستدعاء المجني عليهما تعرفا على النشالتين، وتم تحرير محضر بالواقعة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا