الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يقترب بكليب إنساي مع سعد لمجرد إلي 100 مليون مشاهدة خلال شهر

القاهرة 24
فن
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 04:04 ص

استطاع كليب “انساي” لكل من الفنان محمد رمضان و المغربي سعد لمجرد، تحقيق مشاهدات عالية للغاية، حيث أنه لا يتبقى له سوى 2 مليون مشاهدة ويصل إلى 100 مليون مشاهدة في شهر، ويعد هذا الرقم قياسي وكبير جدا،  أن يحققه ممثل مصري ليس مطربا  في أول دويتو غنائي يجمعه بالمغربي سعد المجرد، حيث حقق الكليب  خلال شهر 98 مليون مشاهدة بعد طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. 

واحتل كليب أغنية إنساي الذي جمع بين محمد رمضان والمطرب المغربي سعد لمجرد، المركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يويتوب خلال الفترة الماضية. 

“إنساي” من كلمات شبوكشي، موبيزي، فرغلي بلاكس، ميكس وماستر جلال حمداوي، توزيع موبيزي والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

 

 وعبر الفنان المغربي، سعد لمجرد، عن سعادته من ردود الأفعال على فيديو كليب”انساي”، وكان بمشاركة النجم محمد رمضان.

 ونشر لمجرد، صورة له من كواليس تصوير الكليب، وعلق عليها معبراً عن سعادته الشديدة بالغناء فيه، وقال: “أريد أن أشكر كل من ساهم بالعمل في “إنساي”، ثلاث جنسيات جعلت ذلك يحدث، وهم المغربية والمصرية والفرنسية”.

وأضاف: “أخي الأسطورة محمد رمضان: “كان محترفًا للغاية ومتواضعًا وجميلًا، كنت سعيدًا جدًا بالعمل معه، صيحة كبيرة لأشقائي الكبار رضوان وعلي أحبك كثيرًا من الرجال وبالطبع أميرة فريقي وصديقي المفضل، أشكركم على الوقوف بجانبي دائمًا”.

محمد رمضان يحفز جمهوره لحضور حفلته بالساحل الشمالي

توقيت الفيديو كيلب يصل إلى الـ 8 دقائق، وهو وقت كبير بالنسبة لباقي الأغنيات التي طرحها لمجرد أو رمضان من قبل، ولكن طول مدة الفيديو يرجع إلى أن هُناك قصة في بداية الفيديو كليب، أخذت من وقته 3 دقائق، حيث يظهر الأسطورة والمعلم كعمال في أحد المطاعم في باريس.

تابع مواقعنا