الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يرد على اتهامه بالنفاق بشأن السيدات (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أغسطس/2019 - 05:55 م

رد اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني، على اتهامه بالنفاق تجاه السيدات، عقب نشره تغريدة خلال أزمة زميله عمرو وردة، وقال إنه ما زال متمسكًا بموقفه، مشيرًا إلى أن الأشخاص يسيئون فهم ما يقوله.

وأضاف صلاح، خلال حواره في قناة “CNN” الإنجليزية، أن المرأة يجب أن تأخذ حقوقها في الشرق الأوسط، موضحًا أنه يجب علينا أن ندرك أن هناك مشكلة، وأن المرأة لها الحق في التحدث عن أي شئ لا تحبه، قائلا:” عندما تواجه ابنتي مشكلة يجب أن تشعر بدعم مني للحدث معي حول المشكلة.

وتابع أن الزوجة تخشي زوجها ووالدها وهذه هي النقطة الرئيسية بحسب ما اعتقد، مشيرًا إلى أن الخوف ليس صحيًا لأي أحد لذلك علينا إصلاحه، موضحا أن مواقفه تغيرت تجاه المرأة بعد تطوره وانتقاله من مصر، قائلًا: “تغيرت كثيرًا وتحولت من الشخص الذي أتحدث عنه مثل الشخص الذي تخاف منه العائلة أو الزوجة أو الأبنة، إلى الشخص الذي يتحدث الآن كالشخص الذي يقاتل ضد الموضوع لأنه يري أن هذا خطأ”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

تعليق قاسي من صلاح على أزمة تحرش عمرو وردة 

وفي وقت سابق، دخل اللاعب الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، على خط أزمة استبعاد زميله عمرو وردة من صفوف المنتخب المصرى على خلفية اتهامه فى وقائع تحرش جنسية.

وقال صلاح: إنه يجب معاملة النساء بأقصى درجات الاحترام، مضيفا: “”لا تعني لا”.

وتابع “صلاح” عبر “تويتر”: هذه الأشياء يجب أن تظل مقدسة، وأعتقد أيضًا أن الكثيرين الذين يرتكبون أخطاء يمكن أن يتغيروا إلى الأفضل ويجب ألا يتم إرسالهم مباشرة إلى المقصلة، والتي هي أسهل طريقة للخروج.

وأوصى “صلاح” بأننا نحتاج أن نؤمن بالفرصة الثانية، وكذلك نحتاج إلى الإرشاد والتثقيف، ناهيًا تعليقة بجملة “الإبعاد ليس هو الحل”.

صلاح يتحدث عن اتحاد الكرة واعتزاله اللعب الدولي والإخفاق في الأمم الإفريقية

تغريدة صلاح عن أزمة تحرش عمرو وردة

محمد صلاح يتحدث عن أزمة عمرو وردة

وعن اتهمامه بقبول سلوك عمرو وردة من خلال تدوينة له على “توتير”، أكد صلاح، على أنه كان يقصد أن يقول ما حدث وقتها حصل سابقًا ويحصل الآن، ويجب أن يحصل على علاج نفسي أو التأهيل النفسي حتى لا يعود مرة أخرى إلى ذلك.

وأشار لاعب المنتخب المصري وليفربول، إلى أنه لا يقصد عمرو وردة بالخصوص، إلا أنه يتحدث عن المتحرشين جنسيًا بوجه عام، فهم في حاجة حقيقة إلى إعادة تأهيل للتعامل مع المجتمع، وحتى لا يقوم بذلك مرة أخرى.

 

تابع مواقعنا